تكريم شركاء النجاح في جمعية إيثار


في مشهدٍ يعبّر عن التقدير والعرفان لشركاء العطاء، شهد مقر إمارة المنطقة الشرقية حفل تكريم شركاء وداعمي جمعية إيثار لعام 2025، بحضور وتشريف سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.
وجاء هذا التكريم تتويجًا للجهود الكبيرة والعطاء المثمر الذي قدّمه الكابتن /سعود بن عبدالعزيز الحافظ بصفته عضوًا مؤسسًا وعضو مجلس الإدارة للدورة الثالثة، وإسهاماته الفاعلة في دعم رسالة الجمعية الإنسانية وتعزيز ثقافة التبرع بالأعضاء في المجتمع.
هذا التكريم يجسد روح الشراكة المجتمعية، ويؤكد أن النجاح الحقيقي يتحقق بتكاتف الجهود لخدمة الإنسان أولًا.
ألف مبروك هذا التكريم المستحق للكابتن سعود بن عبدالعزيز الحافظ، مع أطيب الأمنيات بمزيد من التقدم والنجاح في مسيرة العطاء.



















مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
البديوي السيد: ماتحقق من منتخب مصر أمام نيوزيلندا دافعاً قوياً لمواصلة المشوار...
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة
محمد سليمان يكتب: مصر تسطر تاريخًا جديدًا
صباح النصر يا مصر.. الفراعنة يكتبون التاريخ في المونديال