الجمعة 26 يونيو 2026 04:12 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر

رئيس التحرير جودة أبو النور

مدير التحرير محمد سليمان

مجتمع النهار نيوز

مدرسة حميد بن عبد العزيز للحلقة الثالثة بنين تحتفل بتخريج طلبة الصف الثاني عشر دفعة عام الأسرة

النهار نيوز

علاء حمدي
احتفلت مدرسة حميد بن عبدالعزيز للحلقة الثالثة بنين بتخريج طلبة الصف الثاني عشر – دفعة عام الأسرة، في حفل بهيج حضره عدد من القيادات التربوية والمسؤولين وأولياء الأمور، وسط أجواء مفعمة بالفخر والاعتزاز بإنجازات الخريجين.
وفي ختام الحفل، أعرب مدير المدرسة الأستاذ محمد عبدالله الحوسني عن سعادته وفخره بأبنائه الخريجين، مؤكداً أن هذا اليوم يُعد تتويجاً لسنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، وثمرةً للتعاون بين المدرسة والأسرة في دعم مسيرة الطلبة.
وأشار إلى أن حفل التخرج يمثل محطة مهمة تُتوَّج فيها جهود الطلبة وأولياء أمورهم والهيئتين الإدارية والتدريسية. كما تقدم بالشكر لأولياء الأمور على دعمهم، ولجميع العاملين واللجان المنظمة على جهودهم التي أسهمت في نجاح الحفل وخروجه بصورة مشرّفة.
واختتم بتهنئة الخريجين، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً حافلاً بالنجاح والتميز، وأن يكونوا خير سفراء لوطنهم.