في بداية مشوارها مع نادي نيو جيزة
إيزابيلا الهواري تحصد ذهبية المستوى الأول فردي عام بطولة الجمهورية


حصلت اللاعبة إيزابيلا الهواري على المستوى الأول فردي عام بطولة الجمهورية آنسات تحت ٩ سنوات، التي أقيمت في نادي مدينة نصر اليوم الثلاثاء الموافق ١٢ مايو الجاري تحت إشراف الاتحاد المصري للجمباز.
جدير بالذكر أن إيزابيلا كانت قد حصدت تسع ذهبيات على مدار أربع سنوات في مسابقات الجمهورية وكأس مصر للجمباز.
إيزابيلا هي الابنة الكبرى للموسيقار شريف الهواري عضو فريق كاريوكي وحفيدة الكاتب الصحفي عبد المجيد عبد الرازق.
ومن جانبه قال كابتن شريف شعراوي المدير الفني لنادي نيو جيزة، إن مسابقة هذا العام شهدت منافسات قوية بين الفرق المشاركة، ونجح الفريق في حصد عدد كبير من الميداليات الذهبية.



















”لصوص يقتحمون شقة صحفي بـ«أخبار اليوم»
مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
للعام الرابع.. فوز المنوفية بجائزة ” تميز الأداء ” في ادارة الاستثمار...
عاجل..استبعاد مدير غرفة الحمل بالمركز الطبي بمنطقه الشهيد عبدالمنعم رياض بسوهاج لوجود...