رياضة كفر الشيخ| أبطال الإرادة والتحدي يحصدون برونزيتى بطولة الجمهورية لتنس الطاولة


كتب :حمدين بدوى
حصد أبطال نادى الإرادة والتحدي أبناء محافظة كفر الشيخ، ميداليتين برونزيتين فى بطولة الجمهورية الثانية لتنس الطاولة فى منافسات الفردى والزوجي التي استضافها ستاد القاهرة الدولي واستمرت 4 أيام، شارك فيها 165 لاعباً ولاعبة ممثلى 25 نادي رياضي من مختلف محافظات مصر، نظمها اتحاد تنس الطاولة، برعاية السيد جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة والمهندس إبراهيم مكى محافظ كفر الشيخ .
من جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن اللاعب محمد كمال شريف، حصل على الميدالية البرونزية فى بطولة الفردي TT4، كما حصد الأبطال كابتن الكحلاوي عبد العاطي العوضي وكابتن محمدكمال شريف، الميدالية البرونزية في منافسات الزوجي TT4، موجهًا التهنئة لنادى الإرادة والتحدي والجهاز الفني للعبة تنس الطاولة، بقيادة كابتن أيمن كمال عبد الغفار مدرب الفريق .
جاءت مشاركة أبطال تنس الطاولة بنادى الإرادة والتحدي فى بطولة الجمهورية الثانية، بإشراف عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة و متابعة الكابتن مطاوع أبو الخير رئيس مجلس الإدارة وأحمد زمارة مدير النادى .



















عاجل.. البيان كاملا حول سقوط مروحية واستشهاد 14 سعوديا
”لصوص يقتحمون شقة صحفي بـ«أخبار اليوم»
مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
المستشار ربيع قاسم رئيسا لنادي قضاة مصر
مطابع أحمد الدرينى تواصل نجاحاتها وتحتفل بتألق معرض “تكنوبرنت”
غدا .. انطلاق فعاليات ملتقى المبدعين والمدربين بحضور نخبة من الشخصيات العامة