وكيل صحة بالمنوفية يستقبل وفد نقابة الصيادلة لتقديم التهنئة وتبادل الخبرات للنهوض بصحة المواطنين


إستقبل الدكتور عمرو مصطفى محمود وكيل وزارة الصحة بالمنوفية وفد نقابة الصيادلة بمناسبة توليه المنصب والذي قدم له التهنئة متمنياً كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.
ضم وفد النقابة الدكتور إيهاب بنداري وكيل النقابة والقائم بأعمال النقيب، الدكتور محمد ماضي أمين عام النقابة، الدكتور محمد طه أمين الصندوق ، الدكتور محمود قصد مسؤول لجنة الحكوميين بالنقابة وبحضور الدكتور أحمد زكريا مدير عام إدارة الصيدلة بالمديرية. تناول الوفد سبل التعاون المشترك بين النقابة والمديرية مؤكداً إن التعاون المثمر بين نقابة الصيادلة و مديرية الشئون الصحية بالمنوفية له دور حيوي في تطوير قطاع الرعاية الصحية وخدمة المواطنين في محافظة المنوفية. تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تعكس حرص النقابة على بناء علاقة قوية وإيجابية مع قيادات الوزارة لتحقيق الأهداف المشتركة.



















”لصوص يقتحمون شقة صحفي بـ«أخبار اليوم»
مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
للعام الرابع.. فوز المنوفية بجائزة ” تميز الأداء ” في ادارة الاستثمار...
عاجل..استبعاد مدير غرفة الحمل بالمركز الطبي بمنطقه الشهيد عبدالمنعم رياض بسوهاج لوجود...