الإثنين 12 أبريل 2021 04:50 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المرأة

برز المعلومات عن البلوجر وخبيرة التجميل أسماء الدوسري

النهار نيوز

تصدرت المدونة والبلوجر أسماء سلمان الدوسري قائمة الأكثر تداولا على السوشيال ميديا ومحركات البحث، بعد نشرها مقطع فيديو على حسابها بـ «انستجرام» أبرز جمالها.
وتعد البلوجر أسماء الدوسري من مواليد العاصمة القطرية الدوحة، وحاصلة على شهادة جامعية في مجال «البيزنس» وإدارة الأعمال والعلاقات العامة، كما حصلت على بكالوريوس إدارة أعمال من جامعة وادي النيل وشهادة CIRP من معهد «تشارترد» للعلاقات العامة، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة «شيلر» الدولية.
وتعتبر أسماء الدوسري من أهم خبراء التجميل في الشرق الأوسط، كما تعمل «موديلز» لبعض ماركات مستحضرات التجميل العالمية وكذلك مجالات الأزياء الموضة والتسوق وغيرها من المجالات الترفيهية والاجتماعية، وبالأخص تلك التي تتعلق بالعنصر النسائي.
وطرقت أسماء الدوسري باب المجال الإعلامي والصحفي تحديداً، عن طريق كتابة مقالات صحفية تتحث فيها عن العديد من الأمور التي تناسب المرحلة الحالية، فتركز على سبيل المثال على مواقع التواصل الاجتماعي، والمؤثرين ونشطاء السوشيال ميديا وكذلك أزمة كورونا وما حدث للعديد من القطاعات بعد أن حلت هذه الجائحة على العالم، كما تواصل أسماء الدوسري الكتابة وستطرق للعديد من الموضوعات الاجتماعية التي تلامس الشارع والشباب في الفترة المقبلة.
https://www.instagram.com/p/CITIhMYn9He/