الأحد 26 مايو 2024 12:02 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

حوادث وقضايا

قهوجي يفصل رأس طفل (جاره) عن جسده بشبرا الخيمة

النهار نيوز

أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمه في واقعة ذبح طفل علي يد قهوجي "جاره "داخل شقة سكنية بمنطقة عزبة عثمان قسم أول شبرا الخيمه بطريقة بسرعة ضبط المتهم وتحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة بالتصريح بدفنه

وشيعة أهالي العزبة والقري المجاورة جثمان الطفل "أحمد" ،و سادت حالة من الحزن الشديد بين الأهالي الذين شاركوا في تشييع جثمان الطفل إلي مثواه الأخير إلي مدافن العائلة بمنطقة أبو سنة التابعة لمركز قليوب، حيث أكد الأهالي أن المتوفى طفل من أسرة طيبة وفي حالهم، ويعد الطفل هو أصغر أشقائه.

فيما طالبت والدة الطفل بحق نجلها والقصاص العادل من المتهم المتسبب في إنهاء حياة طفلها، مشيرة إلى أن نجلها كان محبوب من كل الناس وعمره ما عمل حاجه وحشه في حد، وأنها مش هترتاح غير لما حقه يرجع، وزى ما حصل في ابنها وأدبح بأبشع الطرق، وطالبت القصاص من المتهم ليكون عبره لكل من يريد حرق قلب أم علي أطفالها.

كانت شهدت عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة محافظة القليوبية، امس جريمة قتل بشعة اثر عثور الاهالى علي جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية، بقسم أول شبرا الخيمة، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اخطارا من المقدم احمد عصر رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ من الاهالى بالعثور علي جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وبالانتقال الي مكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين ان الجثة لطفل يدعى "احمد محمد سعد" 15 سنة مقيم منطقة الفيلا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عاريا علي سرير ومذبوحا بكامل الجسد بداية من الرقبة الي نهاية البطن داخل شقة سكنية بعزبة عثمان دائرة القسم.

واسفرت التحريات ان المجنى عليه مبلغ باختفائه يوم الاثنين الماضي 15/4/2024 بقسم ثان شبرا الخيمة وتبين من التحريات ان شخص يدعى "طارق" قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء الي شقة سكنية قام باستأجرها بعزبة عثمان وقام بذبح الطفل.

وتكثف الاجهزة الامنية بمديرية امن القليوبية بسرعة ضبط المتهم وكشف ملابسات الواقعة.

حوادث شبرا الخيمة