الإثنين 22 يوليو 2024 07:27 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المقالات

الكاتب الصحفي هشام زكي يكتب: ”صابر”.. إسم على مسمى!!

محافظ القاهرة الجديد مع الكاتب الصحفي هشام زكي
محافظ القاهرة الجديد مع الكاتب الصحفي هشام زكي

بعد اختياره محافظا للقاهرة لا يسعني سوي تهنئة أخي وصديقي الدكتور إبراهيم صابر لأنه حقا صابر في طريق العمل والكفاح فقد جاء الرجل من قلب الإدارة المحلية كما يقول المثل الشعبي الدارج "جايبها من تحت الأرض" فتقلد جميع مناصب المحليات وعاش مشاكلها وتعايش مع هموم ومشاكل ومتطلبات المواطن، وخاض الجولات الميدانية، واشتبك مع المخالفات والإشغالات، وتصدي لمافيا الخروج عن القانون وأعاد هيبة الدولة في "عز الانفلات" وفي فترات صعبة مرت بها البلاد، وقاتل حتى رفع راية القانون فوق رؤوس المخالفين والمتمردين على النظم واللوائح والقوانين..


كل ما سبق ينطبق علي الدكتور إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية الذي تم أختياره مؤخرا ليكون محافظا للقاهرة بعد رحله طويلة في المحليات بدأها بتولي رئاسة العديد من الأحياء منها الراقية وأيضا الشعبية.لدرجة أن البعض كانوا يلقبونه في محافظة القاهرة قبل اختياره كمحافظ ب " ألفة رؤساء الأحياء " وتمر الأيام ليصبح ألفه الأحياء علي رأس القيادة المحلية بمحافظة القاهرة .. في النهاية هنيئا لمواطني العاصمة بوجود مسئول رفيع المستوي في إدارة محافظتهم وهنيئا لإبراهيم صابر الذي اجتاز اختبار الصابرين والمجتهدين بكفاءة عالية لينال الأجر والثواب والمكانة الرفيعة في الدنيا والآخرة بأذن الله.

ابراهبم/صابر