لأول مرة في محافظة شمال الباطنة
انطلاق ملتقى السويق تنمية وشراكة في نسخته الأولى


انطلاق ملتقى السويق تنمية وشراكة في نسخته الأولى
متابعة : سعيد الهنداسي
شهدت قاعة مكتب والي السويق صباح اليوم الأحد انطلاق ملتقى السويق تنمية وشراكة في نسخته الأولى برعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة ، وبحضور سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق ،وصاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال والمشايخ ورؤساء الوحدات الحكومية والخاصة.
بدا الملتقى بكلمة سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق قدم فيها الشكر لراعي الحفل مؤكدا ان الملتقى بمثابة خارطة طريق للمستقبل وما تحقق من نجاحات هو ثمرة العمل بروح الفريق الواحد مؤكدا في الوقت نفسه بضرورة التعاون من الجميع مع المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني .
كما شهد الملتقى تقديم عروض مرئية عن السويق زمان واكتشف السويق وعرض مرئي بعنوان السويق تنمية وشراكة تم من خلالها استخدام الذكاء الاصطناعي في تقديمه في دلالة كبيرة على أهمية مواكبة التطور التقني في حياتنا اليومية
بعدها تم عقد جلسة حوارية شارك فيها الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق وحمود الحراصي رئيس مركز البيئة بالسويق ، وخليفه الجهوري مدير دائرة البلدية بالسويق ، وعلي الرجيبي مدير دائرة الإسكان والتخطيط العمراني ، تم من خلالها تقديم عدد من المشاريع التي أقيمت في الولاية والمشاريع المقامة حاليا والمستقبلية بالإضافة الى جهود تلك الجهات الحكومية في البلدية والإسكان والبيئة بعدها تم فتح المجال للمشاركين في الملتقى بتوجيه أسئلتهم واستفساراتهم للمشاركين في الجلسة الحوارية .



















مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
شراكة استراتيجية بين جامعة المنوفية وقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية
البديوي السيد: ماتحقق من منتخب مصر أمام نيوزيلندا دافعاً قوياً لمواصلة المشوار...
صحة المنوفية تغلق 26 منشأة صحية وتنذر 352
صباح النصر يا مصر.. الفراعنة يكتبون التاريخ في المونديال