السبت 4 مايو 2024 01:27 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الصحة

شركة روش: تكنولوجيا جديدة ستساعد في التشخيص السريع لمتلازمة تكيس المبايض

النهار نيوز

أطلقت شركة روش العالمية الرائدة في مجال المستحضرات الدوائية والحلول التشخيصية في مصر، لأول مرة حلول مبتكرة تساعد في تشخيص متلازمة تكيس المبايض (PCOS) مدعومة من الهيئة الأوروبية للخصوبة وأمراض الأجنة، حيث يتم تطبيقها بالتعاون مع معامل "المختبر".

وعلى هامش هذا الإطلاق، قالت الدكتورة منال عبد العزيز، أستاذ الباثولوجيا الإكلينيكية بجامعة عين شمس، ورئيس قطاع العمليات والمبيعات بمعامل المختبر: "نحن فخورون بهذه الشراكة مع روش والتي من أهدافها زيادة فرص النساء في تجاوز العقبات لإمكانية الإنجاب .> هذه الحلول التكنولوجية ستساهم في تغيير حياة الكثير من النساء اللواتي تعانين من مرض تكيس المبايض. "

وأضافت : "بفضل الابتكارات والتقنيات المتقدمة التي تميز معامل المختبر والمتمثلة في حصوله على أعلى اعتماد في مجال المعامل الطبية وهو اعتماد الجمعية الامريكية للباثولوجيين تمكنا من إتاحة التحاليل باستخدام تكنولوجيا جديدة مدعومة من الهيئة الأوروبية للخصوبة وأمراض الأجنة.

وعن الإجراءات التي ستساعد في التشخيص المبكر، قالت: "في معامل المختبر يوجد منظومة كاملة لخدمة العملاء من خلال الافرع والزيارات المنزلية . وامكانية استلام النتائج من خلال الموقع الالكتروني والرسالة النصية . ايضا جميع الافرع مرتبطة بنظام الكتروني يتيح للعملاء سحب واستلام النتائج من جميع الافرع. كما تتضمن خدمة شرح النتائج من قبل الاطباء المتخصصين وهذه خدمة مجانية هدفها تسريع مشاركة نتائج التحاليل مع العملاء .

وتابعت: "سعداء بهذه الشراكة في إطار التزام شركة روش ومعامل المختبر بنشر الوعي عن متلازمة تكيس المبايض مع تقديم حلول طبية وتشخيصية مبتكرة وفعالة ضمن تعزيز جودة الرعاية الصحية للمرأة بشكل عام . "

تكيس المبايض جامعة عين شمس شركة روش