الخميس 2 مايو 2024 02:31 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الفنون

شخصية كرتونية مميزة تتحدث بلغة القلوب وتنقل ثقافة المنطقة: ”حبوبتكم أم يمعه”

النهار نيوز

عالم الفن والترفيه، تظهر بين الحين والآخر شخصيات كرتونية تترك بصمة قوية في قلوب المشاهدين، ومن بين هذه الشخصيات تبرز"أم يمعه" كشخصية لافتة بكل ما تحمله من جاذبية وفكاهة.

تعتبر "أم يمعه" من الشخصيات الكرتونية التي استطاعت براعة فنانيها أن تنقل ببراعة صورة المنطقة التي تعيش فيها، حيث تتحدث بلغة المحلية الأصيلة وتعبر عن ثقافتها بطريقة ممتعة ومضحكة. تمتاز هذه الشخصية بقدرتها على جذب انتباه الجماهير بفضل تفاصيلها الفريدة وطريقة تفاعلها مع الأحداث المحيطة بها.

على مدى السنوات القليلة الماضية، شاركت "أم يمعه" في عدد من الأعمال الفنية المميزة، بما في ذلك قدمها لأوبريتات شعبانية تجسد روح المناسبات الشعبية بكل ما فيها من فرح وبهجة. كما لاقت الشخصية استحسان الجمهور من خلال مشاركتها في فيلم "بيتنا الكبير ٢"، الذي حظي بشعبية كبيرة بفضل تنوع أحداثه ومشاركة شخصياته المميزة.

لكن ليس هذا كل شيء، فقد أثبتت "أم يمعه" أنها ليست مجرد شخصية كوميدية، بل أصبحت مصدرًا للتعلم والتواصل مع المجتمع، حيث تقدم محتوى ترفيهي يتنوع بين الفكاهة والثقافة وحتى المعرفة، من خلال تقديمها لمحتوى طبخ وغيره من النشاطات التي تجذب الجمهور وتثري حياتهم.

باختصار، تعتبر "أم يمعه" أحد تلك الشخصيات الفنية النادرة التي تتمتع بقدرة فائقة على جذب الجماهير بفضل طابعها الفكاهي وقدرتها على نقل صورة المنطقة بكل وضوح ودقة، مما يجعلها محط أنظار الكبار والصغار على حد سواء.

أم يمعة