الثلاثاء 25 يونيو 2024 02:34 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

افضل الاماكن السكنية في مصر | التجمع الخامس والعاصمة الإدارية و6 اكتوبر

النهار نيوز

تتميز العديد من محافظات مصر بنمو سريع ومستمر. ومن أبرز هذه المحافظات القاهرة التي تشهد إقبالًا متزايدًا للبحث عن منازل متميزة. لذلك، نقدم لكم عبر موقع "اشتري عقار" تشكيلة واسعة من العقارات المعروضة في أرقى المناطق المصرية. مثلاً، يمكنكم الاطلاع على تفاصيل حول المشروعات المتواجدة في العاصمة الإدارية والتي تضم فلل وشقق متاحة للبيع. بالإضافة إلى ذلك، نقدم معلومات حول مشروعات التجمع الخامس وما تحتضنه من مرافق وخدمات وعقارات متاحة للبيع من دوبلكس وبنتهاوس وأي فيلا. وهذا الأمر يمتد لمناطق أخرى مثل مدينة الشيخ زايد و6 أكتوبر.

أماكن مميزة للسكن في القاهرة:

قبل التطرق لأبرز المناطق السكنية في القاهرة، من المهم النظر في المعايير الأساسية التي تساعد في تحديد الاختيار:

  • ميزانية الشراء، سواء كانت نقدًا أو بالتقسيط.

  • الحيوية والموقع الاستراتيجي للمنطقة.

  • الهدوء والجودة المتوفرة في المنطقة.

  • البيئة الاجتماعية والاقتصادية للمنطقة.

  • المواصفات المتوفرة من خدمات وتقسيم داخلي وغيره.

  • الخيار بين السكن في حي أو كمبوند.

أبرز مناطق السكن في القاهرة:

التجمع الخامس: يُعد التجمع الخامس من أرقى مناطق القاهرة الجديدة، حيث يتضمن معالم مشهورة مثل شارع التسعين وحي الشويفات. بفضل التطور السريع الذي تشهده المنطقة، أصبحت من أسرع المناطق نموًا في مصر، مقدمة مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة. تضم منطقة التجمع الخامس كذلك مجموعة من المشروعات العقارية الفاخرة المتاحة شقق للبيع في التجمع الخامس.

  1. المدينة الإدارية المتجددة: تمثل المدينة الإدارية المتجددة فجرًا جديدًا في عصرنا الحالي، وهي من بين أبرز المشاريع التي تشهد مصر في هذه الفترة. مع توقعات بمستقبل باهر في المجال الاستثماري ومستوى السكن المميز. تحتضن تشكيلات متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية التي تعكس رؤى مستقبلية بتصاميم هندسية راقية. لذا تصبح واحدة من أرقى مناطق السكن في القاهرة.

  2. مدينة الشيخ زايد: هي مدينة تجمع بين السكينة والأناقة، مع شوارعها الشاسعة وتنوعها المعماري. عند الحديث عن مناطق السكن المتميزة في القاهرة، تأتي الشيخ زايد في المقدمة. تتواجد بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر وتشتهر بمعالمها كهايبر وان والمستشفى المتخصص. بمساحة تقارب الـ 9500 فدان وبتعداد يزيد عن 150 ألف نسمة، تقدم لكم موقعنا "اشتري عقار" فرصة لاستعراض الوحدات المتاحة للبيع.

  3. شقق للبيع في 6 اكتوبر: على الرغم من قدمها نسبياً، تظل من المدن التي تتجدد باستمرار. تعد من أقل المناطق تكلفة في القاهرة مع مرافقها المتكاملة وكمبونداتها المتنوعة.

  4. مدينة الأفق الجديد: واقعة على طريق مصر الإسماعيلية، تبرز بمساحاتها الخضراء التي تشكل نصف مساحتها. تتبوأ مكانة مرموقة في الساحة العقارية بتصاميمها العصرية.

ختامًا، بعد استعراضنا لبعض أبرز مناطق السكن في القاهرة، نقدم لكم فرصة لاكتشاف وحدات سكنية في هذه المناطق. ومعنا، ليس فقط تستطيعون التعرف على المناطق السكنية، بل أيضاً على أماكن الترفيه في مصر، مثل أفضل الوجهات في اسكندرية 2023 وغيرها من المعلومات القيمة من شقق للبيع في العاصمة الإدارية.