الخميس 25 أبريل 2024 03:25 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

رقم توصيل مطعم كنتاكي في مصر

النهار نيوز

دجاج كنتاكي أو كي إف سي، هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة متخصصة في الدجاج المقلي. يقع المقر الرئيسي في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي، وتعد ثاني أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم من ناحية المبيعات بعد ماكدونالدز. تمتلك كنتاكي ما يقرب من 20 ألف فرع تتوزع على 123 بلد وإقليم حول العالم(1). تبيع كنتاكي بشكل أساسي الدجاج المقلي، و الشطائر، و السلطات، و البرجر، بينما ينصب اهتمام الشركة الرئيسي على تقديم الدجاج المقلي، فإنها أيضاً تقدم الدجاج المحمر والتحلية.

سلسلة كنتاكي

احتفلت سلسلة مطاعم كنتاكي بالمملكة العربية السعودية بافتتاح مطعمها الـ 100 منذ افتتاح مطعمها الأول عام 1975 بالمملكة. تنتشر مطاعم كنتاكي في معظم مناطق المملكة في الرياض، والقصيم، وبريدة، وحائل، والخرج، والرس، والخُبر، والدمام، والجبيل، والأحساء، والقطيف، ورأس التنورة، والخفجي، وحفر الباطن، وجدة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والطائف، وتبوك.

تم افتتاح أول مطعم لـ كنتاكي في جمهورية مصر العربية في الأقصر عام 1994، والآن تمتلك كنتاكي سلسلة ضخمة من 100 مطعم داخل مصر وتخدم حوالي 80 ألف عميل بشكل يومي.

رقم كنتاكي للتواصل

رقم كنتاكي الموحد بالسعودية هو 920021111، كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني وتسجيل حساب وعمل الاوردر، ثم طلب التسليم. يُعد الموقع الإلكتروني(2) أكثر سلاسة في الاستخدام من رقم كنتاكي، وذلك لوجود منيو كنتاكي بالكامل على الموقع، ويمكنكم الاختيار بدون تسرع أو استعجال. رقم كنتاكي مصر هو الأشهر على الإطلاق 19019، وقم تم عمل الكثير من الإعلان التي لازالت حاضرة في أذهان المصريين حتى الآن، وقد كان من الإعلانات الناجحة، التي حققت مبيعات مهولة للشركة.

منيو كنتاكي

يتنوع منيو كنتاكي، حيث يتم تقديم وجبات لشخص واحد، أو لأكثر من شخص، كذلك يتضمن المنيو المشروبات، والسلطات، والبطاطس المقلية. تعتبر الوجبات الأشهر والأشهي وجبة سوبر ميجا ديل، وجبة تويستر، وجبة ديناميت برجر، وجبة بوكس التغميس، وجبة مايتي زنجر، كما يمكنك طلب عرض دبل باكيت والذي يتميز باحتوائه على عدد 24 قطعة دجاج.

رقم ماكدونالدز

ماكدونالدز للوجبات السريعة، هي السلسلة الأكبر والأشهر على الإطلاق في مجال تقديم الوجبات السريعة. يبلغ عدد فروع ماكدونالدز 34 ألف فرع منتشرة في أكثر من 121 دولة، ويبلغ عدد العمالة حوالي 465 ألف عامل، كما أنها تمتلك أو لها مشاركات مجموعة من سلاسل المطاعم الأخرى مثل؛ Aroma Café، و Boston Market, Chipotle Mexican Grill، و Donatos Pizza.(3) تم إفتتاح أول فرع لماكدونالدز في مصر في العام 1999، وتمتلك الآن حوالي أكثر من 60 فرع منتشرة في أنحاء الجمهورية.

منيو ماكدونالدز

تأسست ماكدونالدز ففي العام 1940، وتتخصص في تقديم البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، والبطاطس المقلية، وجبات الإفطار، والمشروبات، والحلويات، والمثلجات، والسلطات. مؤخراً بدأت ماكدونالدز في تقديم فروع خاصة بالوجبات النباتية السريعة، تماشياً مع الاتجاه الغذائي الصحي العالمي في الوقت الحاضر. أشهر ما يُقدَّم على منيو ماكدونالدز هي شطيرة ماك تشيكن، وشطيرة البيغ ماك، وشطيرة الماك رويال، كما تُقدَّم شطيرة أرابيا المُعدَّه بطريقة ومكونات عربية؛ كما أن الشركة تعمد إلى تقديم هدايا مع وجبات الأطفال، غالباً ما تمثل شخصية كرتونية محببة للأطفال.

رقم ماكدونالدز للتواصل

رقم ماكدونالدز هو من أشهر الأرقام، وأكثرها طلباً من قبل العملاء، وفي السعودية يكون رقم ماكدونالدز 8001212345، ومن خلاله يمكنكم التواصل مع ماكدونالدز وطلب ألذ المأكولات، ويتم التوصيل الى العنوان المُراد. يمكن التواصل مع ماكدونالدز أيضاَ عن طريق صفحات التواصل الإجتماعي، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.(4) رقم ماكدونالدز مصر هو الخط الساخن 19991، ويمكن التواصل على مدار الساعة وطلب الاوردرات.

رقم هارت اتاك

هات أتاك أو راعي السعادة، كما اشتهرت سلسلة المطاعم بتلك التسمية. هي سلسلة مطاعم متخصصة في الوجبات السريعة، وقد انتشرت وزاد الإقبال عليها لما تقدمه من خدمات وأسعار متميزة للعملاء. تمتلك سلسلة مطاعم هارت اتاك مجموعة ضخمة من المطاعم أكثر من 45 مطعم منتشرة في أنحاء الجمهورية. رقم هارت اتاك الساخن هو 15428، ويمكنكم طلب الاوردر الخاص بكم عن طريق الإتصال برقم هارت اتاك، أو عن طريق صفحة الفيس بوك (5)، أو من خلال الموقع الإلكتروني (6) للمطعم.

راعي السعادة في مصر، هارت أتاك تقدم العديد من العروض والمسابقات لجميع العملاء من خلال صفحة الفيس بوك الخاص بها، ويمكنكم التفاعل، والتواصل مع الصفحة في الأوقات المحددة.

منيو هارت اتاك

يقدم مطعم هارت اتاك العديد من أصناف الوجبات السريعة المتميزة ومنها:

  • فرايد تشيكن (ستربس، دجاج بروست، دجاج كرسبي)

  • ساندوتش اللحوم

  • برجر اللحم والدجاج

  • وجبات عائلية

  • وجبات أطفال

  • سناكس

  • مشروبات