الجمعة 26 أبريل 2024 01:01 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

وظيفتي دوت كوم

النهار نيوز

وظيفتي دوت كوم هو الطريق الأيسر إلى الوصول للوظائف الشاغرة في أنحاء مختلفة من الدول العربية، حيث أطلق الموقع ليسهل عمليات التوظيف عن طريق الانترنت إلى جانب بعض الخدمات الاخرى التي سنتعرف عليها، فما هو وظيفتي دوت كوم؟

ما هو وظيفتي دوت كوم

إذا ما أردت البحث عن إحدى الوظائف، أو البحث عن الموظفين والعاملين للعمل ضمن فريقك و مؤسستك فموقع وظيفتي دوت كوم يعد الطريقة الأفضل للحصول على طلبك.

حيث إتاحة وظيفة مناسبة مع شهادتك الدراسية ومؤهلاتك لسوق العمل، وخبراتك العلمية والعملية في مجال الأعمال.

وسبب إنشاء الموقع والهدف منه هو خلق حلقة وصل بين العامل وصاحب العمل عن طريق إتاحة فرصة العمل على الموقع، والتي يقوم بنشرها المعلنين عن حاجتهم للأيدي العاملة في مجال ما من المجالات.

كما يقدم لك الموقع الأعمال المناسبة أكثر مع ما حددته من مجالات ونوع الوظيفة التي تبحث عنها، ويضع الموقع مع تلك الوظائف نبذة وتوضيح عن تعريف ووصف الوظيفة، ومعلومات مفصلة عن الشروط التي يجب أن تتحقق في المتقدم للعمل، ومكان المعلن عنها، وكذلك الشروط للعمل والأوراق المطلوبة للتقدم والسن والكفاءات والخبرات المطلوبة، التي يجب وغير ذلك من المعلومات.

ولا شك أنك ستجد العديد من الوظائف في المجال الذي تبحث عنه، لأن الموقع يقدم العديد من التخصصات للوظائف.

مميزات موقع وظيفتي دوت كوم

  • يتميز موقع وظيفتي دوت كوم بالسرعة والسهولة في البحث، وتوفير الوقت والجهد والوصول لأفضل النتائج إذا ما قورنت بالبحث المباشر.

  • تعدد الدول التي تتاح بها الوظائف، حيث قطر و وظائف السعودية ومدنها مثل الرياض وجدة، وأيضًا وظائف في دول الإمارات المتحدة ودولة قطر.

  • يتميز أيضا الموقع بتقديم خدمة إنشاء ملف السيرة الذاتية، والذي يعد العنصر الأهم لتقييم المتقدم للعمل ورفضه أو قبوله.

  • الموقع يراعي حقوق الملكية الفكرية وسياسة الخصوصية للعملاء.

  • تحرص إدارة الموقع على التعامل مع العملاء الموثوقين أصحاب السمعة الحسنة، وذلك يضمن عدم حدوث مشكلات أو أخطاء عند تتبع إعلان التوظيف، ولكن أيضا الموقع يعلن إخلاء مسؤوليته قانونيًا أمام حالات النصب والخداع بين المعلن والمتقدم للعمل، لأن الموقع متخصص في جمع الإعلانات في مكان واحد وليس من مهمته الاستيثاق من مصداقيتها.

  • يتاح على الموقع مدونة بها عددًا من المقالات التي تفيد كلا الطرفين (الباحث عن وظيفة وصاحب العمل)، حيث كيفية التقدم للعمل وعمل C.V، وأهم المهارات اللازمة في سوق العمل، وغير ذلك من المعلومات التي تفيد كلا الطرفين.

نصائح وظيفتي دوت كوم

إذا كنت تريد الحصول على وظيفة من وظائف الامارات وغيرها فينبغي أن تكون مستعدًا لأفضل الفرص عن طريق ما يأتي:

  • طور ذاتك وارفع من مستوى مهاراتك وقدراتك العقلية والبدنية والعلمية، وخصص لنفسك أوقاتًا للحصول على قسط جيد من القراءة والاطلاع وتثقيف العقل.

  • إذا ما كنت قادرا على توفير الوقت والمال فيمكنك استغلالهم في الإعداد للتوظيف، حيث حضور الدورات التعليمية المناسبة لتخصصك والكورسات، وإذا كانت تلك الكورسات ذات شهادة معتمدة وموثقة فإن ذلك أفضل، لأنه يمكنك ضمها إلى ملف السيرة الذاتية الخاص بك ورفع قيمته.

  • إذا كان المتقدم للوظيفة أنثى فيفضل اصطحاب مرافق وإعلام الأهل بمكان مقابلة العمل الأولى، وذلك لضمان الأمان.

أخيرًا يعد موقع وظيفتي دوت كوم فكرة مبتكرة لتوسيع دائرة البحث عن الوظائف المتاحة مع إتاحة الفرصة لأصحاب المؤسسات والأعمال في الوصول إلى القوة البشرية العاملة المناسبة مع التخصصات والمجالات المطلوبة في أكثر من دولة، وهي طريقة أكثر سهولة في البحث.