مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تتسلم 3 ملاعب جديدة بحى الحرية بالعبور


أستلمت اللجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة والتى تتكون من " المهندسة شيماء عاصم مدير الإدارة الهندسية (عضو ) و أيمن سعيد مدير إدارة الشؤون القانونية (عضو ) " ٣ ملاعب بحى الحرية بمدينة العبور الجديدة المهداه من جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة بادارة شباب الخانكة .
تشرف مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على إدارة الملاعب و ادخال الأنشطة الرياضية المختلفة ، والذى يتم فى أقرب وقت ممكن باستكمال الإجراءات اللازمة للتشغيل ، وذلك لفتح سبل للسكان الجدد فى هذا المربع السكانى الحديث لتكامل جميع الخدمات و وسائل الترفيه بالاحياء التى انشاءت موخرا للتقليل وتخفيف الكتلة السكانية فى المدن الرئيسية بالمحافظات .
أشار دكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على مدى التقدم والازدهار العمرانى التى تشهده الدولة المصرية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي و التوسع فى إمداد و تحسين الخدمات واستكمال البنية التحتية فى المدن الجديدة لما لها كل المستقبل القادم ، و بالاخص اهتمام وزارة الشباب والرياضة برؤية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى تحقيق تكامل فى الأنشطة والخدمات بالمراكز والملاعب التى انشأت حديثا.



















مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
البديوي السيد: ماتحقق من منتخب مصر أمام نيوزيلندا دافعاً قوياً لمواصلة المشوار...
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة
محمد سليمان يكتب: مصر تسطر تاريخًا جديدًا
صباح النصر يا مصر.. الفراعنة يكتبون التاريخ في المونديال