الخميس 27 يناير 2022 12:39 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

لا وجود لإصابات كورونا في صفوف المنتخب الجزائري

النهار نيوز

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم عدم وجود أي إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي منتخب الجزائر أو الجهاز الفني، قبل 48 ساعة من موعد المباراة المقبلة أمام غينيا الاستوائية لحساب الجولة الثانية من الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وكانت العديد من الشائعات والتكهنات في الفترة الماضية قد ربطت غياب بعض اللاعبين عن التدريبات، أمثال إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي وآدم وناس وألكسندر أوكيدجة، بإصابتهم بفيروس كورونا، لكن الاتحاد الجزائري نفى كل تلك الأخبار.

وبرر الاتحاد غياب كل لاعب بأسباب مختلفة، كالمرض والإصابة، كما أن المدرب الوطني جمال بلماضي كان قد صرح خلال المؤتمر الصحفي الأخير له، بأنه لن يكشف طبيعة مرض بعض اللاعبين احتراماً للسّر الطبي، وهو ما ذهب بالبعض إلى تفسير ذلك بإصابة البعض بفيروس "كوفيد 19".

اتحاد الكرة كشف أيضاً عن أن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا أثبتت عدم وجود أي إصابة وسط اللاعبين، قبل الخضوع لاختبارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم غد السبت، أي قبل مواجهة غينيا الاستوائية بعد غدا الأحد، وهو خبر سار يؤكد تحكم الجزائريين في هذه المشكلة الكبيرة لحد الساعة خلال كأس أمم إفريقيا، لا سيما في ظل الإصابات التي يعلن عنها في كل مرة داخل صفوف المنتخبات الأخرى.

المنتخب الجزائري كورونا كأس أمم افريقيا 20222