ضمن مبادرة ”بداية جديدة لبناء الإنسان”: جامعة بنها تنظم قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون بقرية نقباس


نظمت جامعة بنها قافلة طبية متخصصة في أمراض العيون بقرية نقباس ببنها ، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان".
جاء ذلك برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وبتنسيق وتنظيم الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وتمت القافلة بإشراف الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية ، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية .
وأسفرت القافلة عن توقيع الكشف علي إجمالي 73حالة ، بالإضافة إلى تحويل عدد 7 حالات للعلاج بالمستشفى الجامعي.



















مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
شراكة استراتيجية بين جامعة المنوفية وقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية
البديوي السيد: ماتحقق من منتخب مصر أمام نيوزيلندا دافعاً قوياً لمواصلة المشوار...
صحة المنوفية تغلق 26 منشأة صحية وتنذر 352
صباح النصر يا مصر.. الفراعنة يكتبون التاريخ في المونديال