حامل اللقب يخسر من كوت ديفوار (3-1) ويودع كأس أمم إفريقيا


احتلت الجزائر المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة بعد الخسارة الكبيرة أمام كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد
وبذلك يواجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار في دور الـ16
فيما فازت غينيا الأستوائية على سيراليون بهدف نظيف وبذلك تتأهل كوصيف للمجموعة
وتقدم فريق كوت ديفوار بهدف في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه فرانك كيسي قبل أن يضيف الهف الثاني في الدقيقة 39 ثم الثالث عن طريق لاعبه نيكولاس بيبي في الدقيقة 54 فيما سجل الجزائر هدفه في الدقيقة 73 عن طريق لاعبه سفيان بن بكة.



















مصرع أم شهيدة لقمة العيش وطفليها واصابة 2 اخرين من ابناءها
دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
شراكة استراتيجية بين جامعة المنوفية وقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية
البديوي السيد: ماتحقق من منتخب مصر أمام نيوزيلندا دافعاً قوياً لمواصلة المشوار...
صحة المنوفية تغلق 26 منشأة صحية وتنذر 352
صباح النصر يا مصر.. الفراعنة يكتبون التاريخ في المونديال