وفاة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة جنوب سيناء


بسم الله الرحمن الرحيم
﴿كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۖ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ﴾
ببالغ الحزن والأسى، نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الأستاذ أبو النجا إبراهيم محمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية الأسبق بمحافظة جنوب سيناء، ووالد الزميل الفاضل الأستاذ محمد أبو النجا.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويجعل ما قدمه من عمل وخدمة في ميزان حسناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
لتحويلها إلى مفصد سياحي ..تحديث المخطط الاستراتيجي لتطوير جزيرة الشعير بالقناطر الخيرية
المنوفية تفتح أمام المشروعات الخضراء الذكية
محافظ المنوفية يتفقد القافلة التنموية للكشف الطبي بالمجان
محافظ المنوفية يفتتح اعمال توسعة مدرسة الشهيد احمد عبدالسلام بمت القصري بتكلفة...