تهنئة.. رئيس الجهاز الإداري بالمنطقة الصناعية بقويسنا يهنئ بمناسبة العيد


تهنئة
يهنىء اللواء ا ح احمد عبد الفتاح ابو الغار رئيس الجهاز الإدارى لمنطقة قويسنا الصناعية الوزير عمرو الغريب محافظ المنوفية واللواء عبدالله الديب وكيل اول الوزارة السكرتير العام و خالد النمر السكرتير المساعد و مستثمرى المنطقة الصناعية وجميع العاملين بالمحافظة والجهاز الادارى بالمنطقة الصناعية بحلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
القاصد.. احبه الله فحبب فيه خلقه .. مبروك للمنوفية تعينه ل 4...
محافظ المنوفية يفاجئ مجزر الباجور لرفع كفاءتة
محافظ المنوفية يفتتح 3 مدارس جديدة بالباجور في العيد القومي للمحافظة بتكلفة...
احتفالا بالعيد القومي..محافظ المنوفية يفتتح عيادات جديدة للتأمين الصحي