الإثنين 22 يوليو 2024 06:57 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المطبخ والغذاء

رحلة طهي في نيرفانا: استكشاف نكهات التراث الثقافي الغني لشمال الهند

النهار نيوز

المنامة - النهار نيوز

يقدم مطعم نيرفانا في فندق الريتز كارلتون، البحرين، رحلة طعام لا مثيل لها، حيث يأسر الضيوف بديكوره الفاخر الذي يستحضر روعة قصور الهند. منذ لحظة دخولك عبر الأبواب، تغمر التصميمات الداخلية الفخمة الضيوف في أجواء فاخرة. ترحب الأنغام الساحرة للسيتار والطاولة التي يؤديها الموسيقيون الحيون بالضيوف، مما يكمل الأجواء الملكية والثراء الثقافي.

بقيادة الشيف الهندي التنفيذي ماهيبال سينغ، يعرض نيرفانا المأكولات الهندية الشمالية، حيث يمثل كل طبق معد بدقة شهادة حقيقية على تراث الطهي الغني في المنطقة. يقوم الشيف ماهيبال بإعداد مجموعة رائعة من الوصفات الهندية، بدءًا من المقبلات اللذيذة، تشوك كي تيكي، البطاطس المقلية وفطائر البازلاء، المقدمة مع صلصة التمر الهندي، إلى مجموعة مختارة من الكباب العصير، المتبل والمطبوخ في التندور الحي حيث يمكنك المشاهدة كما يطبخون. جينجا أنجارا، روبيان خليجي متبل بالزبادي مع بهارات هندية غريبة، وأحد أطباق الطهاة المفضلة، طشتاري تندور، طبق من اختيارك، سيباس تيكا، ماتشي تكا، وربيان مشوي، أو دجاج تكا، كباب لحم ضأن ، القريدس المشوي.

بالنسبة للطبق الرئيسي، يمكن للضيوف الاستمتاع بالطبق الكلاسيكي المحبوب، دجاج تكا ماسالا، وهو طبق دجاج طري ولذيذ يتم إعداده بمرق الكاجو الكريمي الغني مع البصل والطماطم والحلبة. لاستكمال عروض هذه الأطباق الرئيسية، يمكنك الاختيار من بين مجموعة لذيذة من أطباق الأرز الهندية التقليدية. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر عطرية ومتعددة الطبقات، تقدم نيرفانا مجموعة آسرة من البرياني، والتي تشمل الهامور والروبيان ولحم الضأن والخضروات والدجاج.

لإضفاء نكهة لذيذة، يعد مشروب الزبادي الهندي التقليدي، لاسي، التناغم المثالي لتحقيق التوازن واستكمال النكهات. يتم تقديم اللاسي الكريمي والممتع في مجموعة متنوعة من النكهات الجذابة، بدءًا من المانجو الكلاسيكية وحتى المسالا العادية، كمرطبات لثراء الأطباق الرئيسية.

تعتبر المجموعة المغرية من الحلويات الهندية التقليدية طريقة أكيدة لإسعاد الحواس وإكمال تجربة تناول الطعام في مطعم نيرفانا. نظرًا لأنه موسم الصيف، فإن آيس كريم الفستق التقليدي هو الخيار الأمثل، مغطى بشراب الورد لتبريدك.

تدعوك نيرفانا للانضمام إلينا في رحلة طهي، وتذوق النسيج الغني لتراث الطهي الهندي، حيث تترك كل قضمة انطباعًا دائمًا.

مفتوح من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 12 ظهرًا إلى 4 مساءً ومن 7 مساءً إلى 11 مساءً، مع الموسيقى التقليدية ا من الساعة 7 مساءً إلى 10:30 مساءً.

للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بالفندق مباشرة على الرقم: (973+) 17586499 أو إرسال الى البريد الاكتروني [email protected]

تابعوا الفنادق على فيسبوك وانستغرام @ritzcarltonbahrain @nirvana_bahrain وانضموا إلى #RCMemories.

المطبخ الهندي