الإثنين 22 يوليو 2024 07:42 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المحافظات

محافظ القليوبية الجديد

باب مكتبي مفتوح لجميع أبناء المحافظة دون تميز لن اكتفي بالتقارير والشارع هو مكاني طوال اليوم

النهار نيوز

أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد في أول تصريحاتة أن باب مكتبه مفتوح لجميع أبناء المحافظة دون تميز .. مشيرا أنه لن يكتفي بالتقارير فقط ولكن الشارع والجولات المفاجئة على كافة القطاعات هي الطريق الصحيح لحل مشاكل المواطنين وسيتم مجازة المسئول المقصر فورا ومكافأة النشيط لأن المرحلة المقبلة لاتحتاج الا للجهد والتكاتف

أشار أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الأولي لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

وجه المحافظ بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

أكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه، .. مشيرا إلى ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

أوضح المحافظ على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

محافظ القليوبية الجديد