الإثنين 22 يوليو 2024 07:31 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

تكنولوجيا ومعلومات

تحت شعارصنع في مصر.. انفينكس تطلق أكثر هواتفها شعبية Infinix HOT 40i

النهار نيوز

أعلنت شركة إنفنيكس، العلامة التجارية التكنولوجية العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، عن إطلاق هاتفها الجديد Infinix HOT 40i في السوق المصري، ويتميز الهاتف بمواصفات متقدمة وسعر اقتصادي، مما يجعله الخيار الأمثل للمستخدمين الباحثين عن قيمة استثنائية مقابل السعر.

ويذكر أن الهاتف تم تصنيعه على خطوط إنتاج الشركة في مصر ، هو من الهواتف المتميزة التى تقدمها شركة إنفينكس العالمية ويعتبر من الهواتف الاكثر مبيعاً في السوق المصري حيث تلقى سلسلة HOT قبولاً كبيراً خصوصا لدى فئة الشباب لما تقدمه من تكنولوجيا حديثة وبسعر مناسب.

مواصفات Infinix HOT 40i
يأتي هاتف Infinix HOT 40i بشاشة كبيرة بحجم 6.56 إنش من نوع IPS LCD بدقة 720×1612 بكسل، مع معدل تحديث 90Hz لضمان تجربة مشاهدة سلسة ومريحة، وتصل كثافة البكسلات إلى حوالي 269 بكسل لكل إنش مع سطوع يصل إلى 480 شمعة تتوسطها من أعلى الكاميرا على شكل ثقب وهوما يعطى اناقة لتصميم الهاتف.

يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T606 بتكنولوجيا 12 نانومتر، مدعوماً بمعالج رسومي من نوع Mali-G57 MP1، ليقدم أداءً ممتازاً في مختلف المهام اليومية والألعاب.

الذاكرة والتخزين
يتوفر Infinix HOT 40i بذاكرة داخلية عملاقة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، وهو الأول في فئته السعرية الذي يقدم هذه المساحة الضخمة للتخزين بما يلبي احتياجات المستخدم المصري، كما يتيح الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق تركيب كارت ميموري، مما يوفر مرونة إضافية للمستخدمين.

كاميرا سيلفي بالذكاء الاصطناعي
يتميز Infinix HOT 40i بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وفلاش أمامي مزدوج، مما يضمن صور سيلفي مذهلة في جميع الظروف، أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة، وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6، أما الكاميرا الثانية فهي عبارة عن مستشعر مساعد لتحسين الإضاءة.
ويدعم Infinix HOT 40i تصوير الفيديو بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية، وأيضاً بجودة HD بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

بطارية ضخمة وشحن سريع
يأتي Infinix HOT 40i ببطارية ضخمة وقوية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، مما يضمن فترة استخدام دون الحاجة للشحن المتكرر لمدة أيام.

الأمان والتحكم
يدعم هاتف انفينكس الجديد مستشعر بصمة الأصابع المدمج في زر التشغيل، بالإضافة إلى دعم بصمة الوجه لتوفير حماية إضافية وسهولة في الاستخدام.

التوفر والأسعار
يتوفر هاتف Infinix HOT 40i في السوق المصري عبر جميع متاجر التجزئة الكبرى والمتاجر الإلكترونية بأسعار تنافسية تبدأ من 4999 جنيه.