الإثنين 22 يوليو 2024 08:35 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الإقتصاد والبورصة

كمبوند جيمس: الجوهرة المتألقة في سماء مشاريع الشيخ زايد

النهار نيوز

كمبوند جيمس نيو زايد: تجربة سكنية مترفة في قلب الشيخ زايد

في ربوع الشيخ زايد، ينبثق كمبوند جيمس زايد الجديدة Compound Gems New Zayed كلؤلؤة تتوسط عقد الرفاهية والتميز، حيثُ السماء تعانق الأرض بحنانٍ، فإن شركة فاي للتطوير العقاري تدعوكَ لخوضِتجربةً سكنية تنبض بالحياة، تجمع بين الفخامة المعاصرة والهندسة المعمارية الفريدة التي تلبي ذائقة النخبة وتلهم الأرواح الباحثة عن الجمال. إن كمبوند جيمس ما هو إلا لوحةً فنية خُطّت بإتقان لإخراجها في أبهى صورةً ملبيةً كافة توقعات المُستثمرين، حيثُ تُقدم مميزات بلا حدودٍ أبرزهم أسعارًا تنافسية وتصميم يُحاكي العمران العالمي.

كمبوند جيمس الشيخ زايد: موقع محوري يعانق السماء والأرض

يتربع كمبوند جيمس زايد الجديدة في موقع فريد من نوعه بقلب الشيخ زايد، حيث الهدوء يلتقي بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والخدمات الحيوية، مما يجعله ملاذًا مثاليًا لمن يبحثون عن عيش اللحظة والتمتع بكل ما هو أصيل وجميل .يقع كمبوند جيمس فاي زايد Gems Compound New Zayed بالقرب من محور 26 يوليو، وهو شريان حيوي يربط زايد الجديدة بالقاهرة، مما يجعل الوصول إلى كمبوند جيمس الشيخ زايد سهلاً وسريعًا.

يقع كمبوند جيمس فاي زايد على مقربة من مول العرب ومول مصر، مما يُتيح للسكان تجربة تسوق فريدة ومميزة،كما يقع مشروع جيمس زايدعلى بُعد دقائق معدودة من ميدان جهينة، الذي يعتبر مركزًا للعديد من الخدمات والمطاعم والمقاهي. بالإضافة إلى ذلك، يجاور كمبوند جيمس الشيخ زايد مستشفى زايد العام وعدة مراكز طبية متخصصة، مما يضمن سهولة الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية، كما تتوفر مؤسسات تعليمية متميزة مثل مدرسة زايد الدولية وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على مقربة من كمبوند Compound Gems VAI New Zayed.

كمبوند جيمس زايد الجديدة: تصميم معماري رائع ووحدات سكنيةتلامس الأحلام

صُمم كمبوند جيمس زايد الجديدة ليكون تحفة معمارية تجمع بين الطبيعة الخلابة والتصميم الراقي، حيثُ أبدعت شركة DMA في تصميمهُ، حيث تغطي الأشجار الخضراء 85% من مساحته، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة. تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند جيمس نيو زايدبين الشقق الفندقية والفيلات الفاخرة؛ وتتنوع أنواع الفيلات بين ايكون توين، وبريميوم توين، وجراند توين، بالإضافة إلى بريميوم فيلا وجراند فيلا، التي تتميز بتصاميم فريدة ومواقع متميزة، وكل تلك الوحدات المطروحة للبيع تتميز بتصاميم فريدة ومواقع متميزة على أعلى مستوى.

يتخطى تصميم كمبوند جيمس نيو زايد الجماليات التقليدية ليقدم تجربة فريدة من نوعها، فإن الوحدات مُزودة بتقنيات عالية ومواد بناء من أفضل الأنواع، كما تم التخطيط لكل جزء في مشروع Gems New Zayedبعناية فائقة ليوفر لسكانه تجربة معيشية لا تُقارن؛ حيثُ تسمحالواجهات الزجاجية الفسيحة بإطلالات بانورامية على المساحات الخضراء وتُضفي أجواء من الانفتاح والانسجام مع الطبيعة.

يُقدم كمبوند جيمس فاي زايد مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق الفندقية بمساحات تتراوح بين 98 متر مربع إلى 677 متر مربع، كما تُتيح هذه المساحات للعملاء اختيار الوحدة التي تلبي جميع مطالبهم. من الأمن المُحكم والحراسة المستمرة إلى الحدائق والمساحات الخضراء التي تحتضن العديد من الفعاليات، يقدم كمبوند جيمس Compound Gems New Zayed كل ما يمكن أن يحتاجه سكانه ليعيشوا حياة مليئة بالراحة والسعادة

حزمة عروض لا تُفوت: أسعار وأنظمة تقسيط مُميز في كمبوند جيمس الشيخ زايد

يتميز كمبوند Compound Gems VAI New Zayed بأسعار شراء تنافسية تُلائم الباحثين عن السكن الفاخر، مما يجعل الاستثمار في هذا المشروع فرصة لتحقيق حياة مميزة. على سبيل المثال، اسعار الوحدات في الكمبوند تبدأ من 14,100,000 جنيه مصري، وصولاً إلى45,500,000 جنيه مصري، ليعكس مدى حرص شركة فاي للتطوير العقاري على تقديم أعلى جودة مقابل أفضل الأسعار.

يقدم مشروع Gems Compound VAI Development أنظمة حجز وتقسيط مرنة تُمكن العملاء من امتلاك وحداتهم الفاخرة بسهولة، حيثُ تتيح هذه الأنظمة الفرصة للاستثمار في عقارات فخمة بعوائد كبيرة، مع خيارات دفع متنوعة تبدأ بمقدم حجز 0%، مع التقسيط على فترات تصل إلى 10 سنوات، ومن المتوقع تسليم الوحدات خلال 4 سنوات مع سداد جدية حجز بمبلغ 100,000 جنيه مصري.

مرافق وخدمات كمبوند جيمس نيو زايد: شاملة لتجربة معيشية مثالية

يحرص كمبوند Gems Compound New Zayed على توفير مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تضمن للسكان أعلى مستويات الراحة والرفاهية، يضم مشروع جيمس زايد نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة، مجهز بكاميرات مراقبة وأفراد أمن مدربين لضمان الأمان والخصوصية، كما يحتوي كمبوند Compound Gems New Zayedعلى حمامات سباحة متنوعة تناسب جميع الأعمار، ومساحات خضراء شاسعة وحدائق مصممة بعناية لتوفير مناظر طبيعية خلابة وأجواء هادئة.

يوفر كمبوند Gems Compound New Zayed أيضًا مركزًا اجتماعيًا لتنظيم الفعاليات والمناسبات، ومسارات مخصصة للركض وركوب الدراجات، بالإضافة إلى نادٍ صحي مجهز بأحدث المعدات الرياضية وسبا.،كما يتضمن الكمبوند كلوب هاوس يحتوي على قاعات للقراءة والمذاكرة، ونادٍ ترفيهي، ومجموعة من الكافيهات والمطاعم، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال. لأجل راحة السكان، يوجد سوبر ماركت ومسجد داخل كمبوند جيمس، مما يجعل الحياة اليومية أكثر يسرًا وراحة، فبفضل هذه المرافق المتنوعة، يقدم كمبوند جيمس تجربة سكنية مريحة وممتعة.

يعد كمبوند جيمس Compound Gems VAI New Zayed استثمارًا ذكيًا ينمو مع مرور الوقت، إذ تجد هنا الأسعار المنافسة التي تتيح لك الاستمتاع بفخامة السكن والاستقرار في أحد أرقى المناطق السكنية بمصر، فإن كل لحظة تعيشها في كمبوند جيمس زايد الجديدة تحكي قصة الجمال والأناقة، لتبدأ فصل جديد من حياتك في أحضان هذه التحفة المعمارية.