الأربعاء 19 يونيو 2024 07:58 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

تكنولوجيا ومعلومات

شركة كشف تسربات المياه بالدمام تطلق خدمة جديدة..تعرف عليها

النهار نيوز

أعلنت شركة كشف تسربات المياه بالدمام عن إطلاق خدمة جديدة لكشف تسربات المياه باستخدام تقنية التصوير الحراري المتطورة. تعتبر هذه التقنية واحدة من أحدث الطرق وأكثرها فعالية في تحديد مواقع التسربات بدقة عالية، مما يسهم في تجنب الأضرار الكبيرة التي يمكن أن تحدث نتيجة تسرب المياه غير المكتشف.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام تطلق خدمة كشف تسربات المياه بتقنية التصوير الحراري المتطورة

تستخدم تقنية التصوير الحراري الكاميرات الحرارية التي تستطيع الكشف عن اختلافات درجات الحرارة في الجدران والأرضيات والأنابيب، مما يتيح تحديد موقع التسرب بسهولة وفعالية دون الحاجة إلى تكسير أو تخريب المباني. هذه الطريقة لا توفر فقط الوقت والجهد، بل أيضاً تقلل من التكاليف المرتبطة بأعمال الصيانة التقليدية.

وتؤكد شركة الالمانية أن الخدمة الجديدة ستساعد العملاء في حل مشكلات تسربات المياه بشكل سريع ودقيق، مما يساهم في الحفاظ على سلامة المباني وتقليل الأضرار الناجمة عن تسرب المياه على المدى الطويل. تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة وفعالة لعملائها وضمان أفضل مستوى من الخدمة والجودة.

من الجدير بالذكر أن استخدام تقنية التصوير الحراري لكشف التسربات يعد جزءاً من التطور التكنولوجي المستمر في مجال خدمات الصيانة والبناء، ويعكس حرص الشركات على تبني أحدث التقنيات لتلبية احتياجات السوق وتقديم خدمات عالية الجودة.


تحذير من شركة كشف تسربات المياه بالدمام من مخاطر تسربات المياه الخفية على المباني

تعد تسربات المياه الخفية من أخطر المشاكل التي قد تواجه المباني، سواء كانت سكنية أو تجارية، نظراً لما تحمله من مخاطر كبيرة تؤثر على سلامة الهيكل وتكبد أصحاب المباني خسائر مالية كبيرة. في هذا السياق، تقدم شركة كشف تسربات المياه بالدمام تحذيرًا هامًا حول هذه المخاطر وتؤكد على ضرورة اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة.

مخاطر تسربات المياه الخفية

  1. تلف البنية التحتية: يمكن أن تؤدي تسربات المياه إلى تآكل الأساسات والجدران، مما يضعف من صلابة المبنى ويزيد من احتمالية انهياره.

  2. تكون العفن والفطريات: الرطوبة الناتجة عن تسرب المياه توفر بيئة مناسبة لنمو العفن والفطريات، مما يشكل خطرًا صحيًا كبيرًا على سكان المبنى.

  3. ارتفاع فواتير المياه: التسربات غير المرئية تؤدي إلى زيادة كبيرة في استهلاك المياه، مما ينعكس سلبًا على الفواتير الشهرية.

  4. تلف الممتلكات: يمكن أن تتسبب تسربات المياه في تلف الأثاث والأجهزة الكهربائية والديكورات، مما يستدعي تكاليف إضافية للإصلاح أو الاستبدال.

كيف يمكن اكتشاف التسربات الخفية؟

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالخبر خدمات متخصصة للكشف عن التسربات باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، مما يساعد في تحديد مواقع التسرب بدقة وسرعة. تعتمد الشركة على:

  • تقنية الاستماع الصوتي: للكشف عن أصوات تسرب المياه داخل الجدران والأرضيات.

  • الكاميرات الحرارية: لرصد تغيرات درجات الحرارة الناتجة عن تجمعات المياه خلف الجدران.

  • اختبارات الضغط: للتحقق من سلامة أنابيب المياه والتأكد من عدم وجود تسربات.

التدابير الوقائية

تنصح شركة كشف تسربات المياه بالدمام باتباع بعض الإجراءات الوقائية لتجنب مشاكل التسربات الخفية:

  1. فحص دوري للمباني: إجراء فحوصات دورية للكشف عن أي تسربات محتملة قبل تفاقم المشكلة.

  2. صيانة دورية لأنظمة السباكة: التأكد من سلامة الأنابيب والوصلات وإجراء الصيانة الدورية لها.

  3. الاستعانة بمتخصصين: في حال الشك بوجود تسربات، يُفضل استدعاء فريق متخصص للكشف عن التسربات وإصلاحها.

إن التصدي لتسربات المياه الخفية يتطلب الوعي بالمخاطر واتخاذ الإجراءات اللازمة في الوقت المناسب. لذلك، تلتزم شركة كشف تسربات المياه بالدمام بتقديم أفضل الخدمات لعملائها لضمان سلامة مبانيهم وحمايتها من الأضرار الناجمة عن تسربات المياه.


شركة كشف تسربات المياه بالاحساء تكشف عن أحدث التقنيات المستخدمة في تحديد مواقع تسربات المياه بدقة

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بالاحساء من الشركات الرائدة في مجال الكشف عن تسربات المياه باستخدام أحدث التقنيات والأساليب المتطورة. تهدف الشركة إلى تقديم خدمات متميزة ودقيقة لعملائها، حيث تعتمد على أحدث الأجهزة والمعدات المتخصصة في هذا المجال.

التقنيات المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه

1. الأجهزة الصوتية

تعتمد هذه الأجهزة على الكشف عن الأصوات التي تصدرها المياه المتسربة داخل الأنابيب أو الجدران. يتم ذلك من خلال ميكروفونات حساسة تستشعر أي صوت غير طبيعي في مسار المياه، مما يمكن الفنيين من تحديد مكان التسرب بدقة.

2. الكاميرات الحرارية

تستخدم الكاميرات الحرارية للكشف عن التغيرات في درجات الحرارة داخل الجدران أو الأرضيات. حيث تشير التغيرات الحرارية إلى وجود مياه متسربة، مما يساعد في تحديد مواقع التسرب بدقة عالية دون الحاجة إلى تكسير أو تخريب.

3. جهاز الترددات

يعمل هذا الجهاز من خلال إرسال ترددات معينة داخل الأنابيب واكتشاف أية ترددات غير طبيعية تشير إلى وجود تسرب. هذا الأسلوب يتميز بقدرته على الكشف عن التسربات في الأنابيب المدفونة تحت الأرض أو داخل الجدران.

مزايا استخدام التقنيات الحديثة

  • الدقة العالية: تضمن هذه التقنيات تحديد مواقع التسرب بدقة عالية مما يقلل من حجم الأضرار الناتجة عن التسرب.

  • السرعة: تتيح هذه التقنيات الكشف عن التسربات بسرعة فائقة مقارنة بالأساليب التقليدية.

  • الفعالية: بفضل استخدام هذه الأجهزة، يمكن إصلاح التسربات بشكل فعال ومنع تكرارها مستقبلاً.

  • توفير التكاليف: تقليل الأضرار الناتجة عن التسربات يساهم في توفير التكاليف المرتبطة بعمليات الإصلاح الواسعة.

التزام الشركة بالجودة

تلتزم شركة كشف تسربات المياه بالقطيف بأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتها، حيث تحرص على تدريب فريق العمل بشكل دوري على استخدام أحدث التقنيات وتوفير أفضل الحلول لعملائها. كما تهتم الشركة بالحفاظ على رضا العملاء من خلال تقديم خدمات موثوقة وفعالة، وضمان المتابعة المستمرة لحل المشكلات بأسرع وقت ممكن.

بفضل هذه التقنيات المتطورة والالتزام بالجودة، تظل شركة التنفيذ الخيار الأمثل لكل من يبحث عن خدمات موثوقة ودقيقة في مجال كشف تسربات المياه.

شركة كشف تسريبات المياه