الأربعاء 19 يونيو 2024 07:46 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الفنون

تكريم خاص.. منى المنصوري سيدة أعمال العام في الإمارات 2024 .. صور

النهار نيوز

حصدت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري جائرة BUSINEES LADY OF THE YEAR في فئة الأعمال لعام ٢٠٢٤بدولة الامارات وتم تكريمها في فندق فرزاتشي دبي تحت رعاية الشيخ محمد بن سعيد آل نهيان عن فئة الاعمال وبحضور مندوب شخصي عنه.

وعبرت منى المنصوري عن سعادتها بالتكريم في وطنها الأم مؤكدة أنها تم تكريمها في العديد من دول العالم لكن التكريم في وطنها الأم له مذاق خاص وطعم مختلف .

وقالت المنصوري أن الموضة والأزياء تعبير متكامل عن فن وتراث وثقافة الشعوب وهو ما تحرص على إبرازه في كل أعمالها مع التركيز على إبراز الهوية الإماراتية والخليجية والعربية في كل أعمالها التي تحظى بقبول كبير فى كافة محافل وعواصم الموضة العالمية.

وأضافت أنها تصنع أزياءها المعاصرة بروح التراث ولم تتخل يوما عن التراث الخليجي والعربي في مجموعاتها التي عرضت عبر منصات الموضة في جميع أنحاء العالم وهو ما يمنحها ميزة كبيرة عن باقي المصصممين الذين يلهثون وراء التصاميم الغربية والبعض يكتفي بمجرد تقليد هذه التصاميم دون إضافة لمسة خاصة تميزه عن غيره من المصممين .

وتابعت المنصوري: ليس هناك امرأة قبيحة في العالم، وكل سيدة تتمتع بمقدار من الجمال وعليها أن تعرف مكامن جمالها وتعمل على إبرازها بأسلوب يجمع بين جمال الشكل ونقاء الروح واختيار الملابس بعناية ودقة لأن كل مقام مقال.

ونصحت كل طالبة جامعية بالقول: ملابسك عنوان شخصيتك وتعكس ثقافتك، وأنت تذهبين إلى الجامعة للدراسة، وليس من أجل حضور حفلة تنكرية لذا عليك الاعتناء بملابسك لأنها تعطي الانطباع الأول عنك لزملائك .

اهمية اختيار الملابس