الإثنين 22 يوليو 2024 08:06 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

تكنولوجيا ومعلومات

عرض لأحدث سماعات هواتف من إيديكس كارد في السعودية

النهار نيوز

إذا كنت تبحث عن أفضل الإكسسوارات وسماعات الهواتف الذكية، فإن متجر إيديكس كارد هو المكان المثالي لك! نحن في إيديكس كارد نفتخر بتقديم مجموعة واسعة من سماعات الهواتف العالية الجودة التي تلبي جميع احتياجاتك التكنولوجية.

في إيديكس كارد، نحرص على توفير أحدث وأفضل الإكسسوارات التي تتناسب مع مختلف أنواع الهواتف الذكية، بما في ذلك حافظات الحماية الأنيقة، الشواحن السريعة

أحدث سماعات هواتف من إيديكس كارد في السعودية

سماعة ريد ماجيك تايب سي سلكية 3.5 الإصدار الجديد

تعتبر سماعة ريد ماجيك تايب سي السلكية 3.5 من أحدث الإصدارات المتوفرة في متجر إيديكس كارد. تتميز بجودة صوت عالية في الاستماع والتحدث، وتعد خيارًا مثاليًا للاعبين حيث توفر تجربة صوتية ديناميكية خالية من التشويش والضجيج

هذه السماعات مصممة خصيصًا لتقديم صوت نقي وواضح، مما يعزز تجربة اللعب بشكل كبير. مع وجود خيارات لمنافذ تايب سي و3.5 مم، يمكن للمستخدمين اختيار ما يناسب أجهزتهم بسهولة. إذا كنت تبحث عن سماعات ألعاب متميزة بجودة عالية وأداء ممتاز، فإن سماعات ريد ماجيك السلكية هي الخيار الأمثل لك. احصل عليها اليوم من متجر إيديكس كارد واستمتع بتجربة لعب ممتعة ومثيرة.

سماعات بلكستون وشاحن 27 واط PLEXTON G800 MARK 2

ما الذي يميز هذا المنتج؟ سماعات بلكستون G800 تأتي بتصميم خاص مع منفذ 3.5 مم، وهي تحديث جديد ومتميز لسماعات الرأس للألعاب. هذه السماعات تأتي مع شاحن سريع بقدرة 27 واط، مما يجعلها متعددة الاستخدامات، حيث يمكن استخدام السماعات فقط عبر منفذ 3.5 مم أو مع الشاحن عبر منفذ تايب سي

هذه السماعات مناسبة للاستخدام مع الآيباد ومعظم هواتف الأندرويد، وتتميز بقدرتها على تقديم صوت واضح للخطوات وتأثيرات الأسلحة، مما يجعلها مثالية لعشاق الألعاب. متجر إيديكس كارد يفخر بتقديم هذه التقنية الحديثة التي تلبي احتياجات المستخدمين وتفوق توقعاتهم.

سماعة رأس سلكية هايبر X كلاود 3 HYPERX CLOUD III

مرحبًا بك في متجر إيديكس كارد، حيث نسعى دائمًا لتقديم أفضل التجارب الصوتية لعملائنا الأعزاء. نفخر اليوم بتقديم سماعة الرأس السلكية "هايبر X كلاود 3" من HYPERX، والتي تعتبر الخيار الأمثل لعشاق الألعاب ومحبي تجربة الصوت عالية الجودة.

تتميز سماعة الرأس "هايبر X كلاود 3" بجودة صوت استثنائية وأداء مذهل، حيث توفر تجربة استماع غامرة تأخذك إلى عالم اللعب بشكل واقعي ومثير. بفضل التصميم المريح والمواد عالية الجودة، توفر السماعة راحة فائقة أثناء الاستخدام الطويل. تصميم "هايبر X كلاود 3" يتميز بالأناقة، مما يجعلها ليست مجرد أداة صوتية بل أيضًا إكسسوارًا أنيقًا يضيف لمسة من الأناقة إلى مظهرك أثناء اللعب أو الاستماع إلى الموسيقى.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سماعة الرأس HYPERX CLOUD III متوافقة مع معظم الأجهزة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام مع الكمبيوتر، وأجهزة الألعاب، والهواتف الذكية، مما يضمن لك تجربة صوتية ممتازة في أي وقت وفي أي مكان.

مميزات سماعات الهواتف من متجر إيديكس كارد في السعودية

جودة صوت استثنائية:

تتميز سماعات الهواتف المتوفرة في متجر إيديكس كارد بجودة صوت عالية توفر تجربة استماع غامرة ونقية، سواء كنت تستخدمها للألعاب، أو الموسيقى، أو المكالمات الهاتفية.

تنوع الخيارات:

يقدم متجر إيديكس كارد مجموعة واسعة من السماعات لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات، بدءًا من السماعات السلكية بتصميماتها المتنوعة إلى السماعات اللاسلكية بتقنيات البلوتوث المتقدمة.

راحة أثناء الإستخدام:

تم تصميم سماعات إيديكس كارد لتوفير الراحة القصوى أثناء الاستخدام لفترات طويلة، بفضل الوسادات الأذنية المريحة والتصميمات التي تقلل من الضغط على الأذنين.

عزل الضوضاء:

العديد من السماعات المتوفرة في إيديكس كارد مجهزة بتقنية عزل الضوضاء، مما يسمح للمستخدم بالاستمتاع بصوت واضح ونقي حتى في البيئات الصاخبة.

تصميم أنيق وعصري:

تتميز السماعات بتصاميم أنيقة وعصرية تناسب مختلف الأذواق، مما يجعلها إضافة أنيقة لمظهرك اليومي سواء أثناء اللعب أو الاستماع إلى الموسيقى.

توافق واسع:

تتوافق سماعات إيديكس كارد مع مجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الألعاب، مما يوفر مرونة كبيرة في الاستخدام.

تحكم سهل:

معظم السماعات تأتي مزودة بأزرار تحكم مدمجة تتيح للمستخدم التحكم في مستوى الصوت، وتغيير الأغاني، والرد على المكالمات بسهولة، مما يجعلها عملية ومريحة للاستخدام اليومي، أقوى خدمات سيو سلة في السعودية.

بطارية طويلة الأمد:

السماعات اللاسلكية المتاحة في إيديكس كارد تتميز ببطاريات تدوم لفترات طويلة، مما يضمن استمرارية الاستماع لفترات طويلة دون الحاجة لشحن متكرر.

أسعار تنافسية:

يوفر متجر إيديكس كارد سماعات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، مما يتيح للعملاء الحصول على منتجات ممتازة بقيمة رائعة.

طريقة التواصل مع متجر إيديكس كارد لشراء أحدث سماعات هواتف في السعودية

إذا كنت ترغب في شراء أحدث سماعات الهواتف في السعودية من متجر إيديكس كارد، يمكنك التواصل معنا بسهولة من خلال الطرق التالية:

الهاتف: يمكنك الاتصال بنا مباشرة على الرقم:966534281787

سيسعد فريق خدمة العملاء بمساعدتك والإجابة على جميع استفساراتك.

الواتساب:يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على الرقم: 966534281787

للحصول على استجابة سريعة ومباشرة لاستفساراتكم حول المنتجات والطلبات.

البريد الإلكتروني:يمكنك إرسال استفساراتك أو طلباتك عبر البريد الإلكتروني إلى: [email protected]

سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لتقديم الدعم والمساعدة المطلوبة.