السبت 25 مايو 2024 11:24 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الإقتصاد والبورصة

تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة بروكتر آند جامبل مصر القاهرة

النهار نيوز

أعلنت شركة «بروكتر آند جامبل» عن تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للشركة في مصر.

وبدأت رحلة كريم في «بروكتر آند جامبل» منذ 18 عاماً كمدير في قسم المبيعات منذ حصوله علي البكالوريس في الإقتصاد من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2005 ، ومنذ ذلك الحين تولى مسئوليات محلية وإقليمية في منظومة المبيعات والشئون التجارية في مصر،والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، حيث أدار المبيعات في أكثرمن 15 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

أشرف كريم طوال مسيرته في«بروكتر آند جامبل»، علي مختلف العمليات في المنطقة وتمكنت الشركة تحت إدارته من تحقيق إيرادات مرتفعة إلى جانب نمو كل من الأسهم وهوامش الأرباح.

يُعرَف كريم أيضاً بشغفه نحو رفع قدرات الشركة لتكون "قوة من أجل الخير، قوة للنمو". وهو مؤيد قوي للمساواة بين الجنسين، والتنوع، والشمول وهو معروف بدعمه للعمل المجتمعي.

لديه أيضاً شغف كبير بتوجيه المواهب الشابة، مؤمناً أن الأفراد يأتون أولاً داخل الشركة.

ويأتي تعيين كريم تزامناً مع إنشاء وحدة جديدة لعمليات السوق في أفريقيا تجمع بين العمليات الحالية في شمال أفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى لتحقيق التوسع المستمر في جميع الأنحاء.

تتمثل استراتيجية بروكتر آند جامبل في إنشاء منظومة متكاملة تقود النمو المستدام عبر تقديم منتجات مميزة للمستهلكين المصريين والأفارقة.

بدأت بروكتر آند جامبل العمل في مصر منذ نحو 40 عامًا، وتمتلك الشركة اليوم مقرًا للأعمال في مصر، ومصنعين، ومركزًا للتخطيط الإقليمي والخدمات، مما يوفر أكثر من1300 فرصة عمل.

بالإضافة إلى ذلك، تصدر «بروكتر آند جامبل مصر» إلى أكثر من 35دولة في جميع أنحاء العالم

كريم ياسين شركة بروكتر آند جامبل مصر القاهرة