الجمعة 3 مايو 2024 10:58 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

ندى مشعل مديراً تنفيذياً و” عزام” مستشاراً قانونياً للاتحادين الافريقي والعربي للترايثلون

النهار نيوز

قرر اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي للترايثلون تعيين الدكتورة ندي مشعل مديراً تنفيذياً للاتحاد العربي للترايثلون .

كما تقرر تعيين الدكتور نصر الدين عزام مستشاراً قانونياً للاتحادين العربي والافريقي للترايثلون.

جاء ذلك على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحادين العربي والافريقي التى أقيمت على مدار اليومين الماضيين بمدينة الغردقة التى تستضيف فاعليات البطولة العربية والأفريقية خلال الفترة من 18 وحتي 21 أبريل الجاري

جدير بالذكر أن اللواء أحمد ناصر قد فاز برئاسة الاتحادين العربي والافريقي للترايثلون خلال إجتماع الجمعية العمومية التى أقيمت على هامش إستضافة مدينة الغردقة للبطولتين العربية والإفريقية للترايثلون .

وفاز بمنصب النائب الأول للاتحاد العربي للترايثلون الدكتور طارق الخياط من الأردن واللواء عبدالملك جاني بمنصب النائب الثاني من الإمارات وفاز بختيار رسول من العراق بمنصب النائب الثالث وفاز المشير ياسر عثمان من السودان بمنصب النائب الرابع

وفي عضوية الاتحاد العربي فاز كلا من:

علي مقبل من السعودية ومحمد

أبوطير من فلسطين وعلي مبروك من ليبيا وراشد الكنداري من الكويت ودانا شباط من سوريا والدكتورة فريال شويطر عضوية المرأة من الجزائر.

جدير بالذكر أن اللواء أحمد ناصر فاز بالأمس برئاسة الاتحاد الافريقي للترايثلون ويتولي حالياً منصب رئيس الاتحاد المصري ورئيس اتحاد الاتحاد الأفريقية ورئيس الاوكسا ونائب رئيس الاتحاد الدولي للترايثلون أيضا.

الإتحاد العربي