السبت 27 أبريل 2024 01:20 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

تكنولوجيا ومعلومات

”بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا” تقدّم برنامجها ”Guarantee Plus” إلى أسواق جديدة تلبيةً لمتطلبات عملائها

النهار نيوز

أعلنت "بريجستون"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات وتوفير حلول التنقل المستدام، عن مواصلة جهودها لتوسيع نطاق برنامج العناية المبسطة بالإطاراتGuarantee Plus إلى أسواق جديدة تشمل مصر والمغرب وقطر والأردن. وتهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تمكين العملاء في المنطقة من الوصول إلى أفضل حلول الصيانة والإصلاح، تجسيداً لالتزام "بريجستون" في تعزيز رضا العملاء والتنقل المستدام.

ويُوفّر برنامج Guarantee Plus حلاً شاملاً لضمان الإطارات، ما يمنح العملاء راحة البال من خلال إصلاحات مجانية للثقوب وإمكانية استبدال إطارين لكل مركبة سنوياً. كما يقدم البرنامج خدمات ذات قيمة مضافة ودعماً إضافياً، ما يعزز سلامة قاعدة عملاء "بريجستون" مع إعطاء الأولوية للإنتاج والاستهلاك المستدامين لمجموعتها الواسعة من منتجات الإطارات. وتُسخِّر هذه المبادرة أحدث التقنيات، لتتكامل بسلاسة مع "التزامات بريجستون الثمانية" (E8 Commitment)، مع التركيز على الاستدامة والابتكار في جميع جوانب عملياتها.

وأثمر برنامج Guarantee Plus عن زيادة مبيعات "بريجستون" لمصنّعي المعدات الأصلية الجديدة، كما عزز حصة الشركة في مبيعات قنوات المعدات الأصلية الحالية، إلى جانب تعزيز سعادة العملاء، ما مكّن الشركة من التميّز في سوق السيارات. ومن خلال البرنامج، تضمن "بريجستون" قيمة أكبر للمستخدمين النهائيين بنفس التكلفة، ما يعزز أفضليتها التنافسية، ويمنح العملاء مزايا إضافية لاختيار منتجاتها. وقد تم تنفيذ البرنامج بنجاح في أكثر من 100 وكالة ومتجر وقناة لمصّنعي المعدات الأصلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال جاك فوري، رئيس "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "يمثل التزامنا الثابت بالتركيز على العملاء الدافع الرئيس لسعينا المستمر نحو تقديم خدمات عالية الجودة بأقصى درجات السهولة والراحة، إذ يتماشى برنامج Guarantee Plus مع هذه الجهود وذلك الالتزام. ونُعرب عن امتناننا لشركائنا على تعاونهم مع بريجستون، ودعمهم لجهودنا لتحقيق النجاح على صعيد قنوات مصنّعي المعدات الأصلية الخاصة بنا، والتزامهم باعتماد مسار الرقمنة".

وأضاف جاك، مسلطاً الضوء على أهمية الرقمنة في قطاع السيارات"نؤمن بضرورة تكيّف قطاع السيارات مع متطلبات العملاء ونماذج الأعمال دائمة التغيير، نظراً لتأثرها الكبير بالتكنولوجيا الرقمية. ويُتوقّع أن تؤثّر العديد من العوامل على طرق قيادة الأشخاص واستخدامهم للسيارات، ما يؤثّر بالتالي على طريقة اختيارهم للإطارات. ويعود فهم هذه التطوّرات والاطلاع بشكل دائم على أحدث المستجدات في القطاع بالفائدة على الشركات. وتهدف مبادرة الرقمنة التي أطلقتها بريجستون على مستوى الشركة إلى التكيف مع توجّهات العملاء الناشئة. ولذلك، فإننا نواصل السعي للارتقاء بمعايير خدماتنا، التزاماً بتقديم مستويات استثنائية من الراحة والقيمة المضافة لعملائنا".

ولطالما منحت "بريجستون" اهتماماً كبيراً للحد من التأثير البيئي لعملياتها، بما يتماشى مع التزاماتها الثمانية "E8 Commitment". وأفضت هذه الاستراتيجية إلى تطوير الشركة حلولاً وخدمات تنقل متطورة، مع الالتزام بالمعايير العالمية الصارمة. كما ساهمت الشركة في تعزيز اعتماد الممارسات الخضراء، مثل إعادة التصميم، وإعادة الاستخدام، والإصلاح، وإعادة التصنيع، وإعادة التدوير، عبر الاستفادة من التقنيات ونماذج الأعمال الجديدة. وتواصل الشركة جهودها الحثيثة بهدف استكشاف إمكانات نموذج أعمال صديق للبيئة مع الحفاظ على وفائها بالتزاماتها الثمانية التي تُعطي الأولوية للاستدامة.