الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:03 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

تكريم الدكتورة حنان يشار عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون في احتفالية عيد الأم

النهار نيوز

في إطار الاحتفالات بمناسبة عيد الأم، نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون حفلًا تكريميًا مميزًا شهد حضورًا جماهيريًا متميزًا، حيث اجتمع أكثر من 300 شخص للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة.

تميزت الحفلة بالأجواء الودية والمفعمة بالمحبة والتقدير، وقد شهدت تكريم الدكتورة حنان حسني، عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون، لمساهماتها البارزة في خدمة المجتمع ودعم قضايا المرأة والأسرة.

وقد أشرف على الحفل المحاسب خالد النمر، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، والاستاذة نورا أبو دخان، مدير شؤون المرأة وحماية الطفل بأشمون، بالإضافة إلى حضور عدد من الشخصيات التنفيذية بأشمون .

وفي كلمتها خلال الحفل، قدمت الدكتورة حنان حسني شكرها وامتنانها للجهود المبذولة في تنظيم هذا الحدث، معربة عن فخرها واعتزازها بالمشاركة في تكريم الأمهات البطلات.

وتأتي هذه المناسبة السنوية كفرصة لتقدير الأمهات وتكريمهن على دورهن الكبير في بناء المجتمع وتربية الأجيال، وتعزيز روح التضامن والمحبة بين أفراد المجتمع المحلي.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل شهد حضورًا لعدد من الشخصيات البارزة بالمنطقة، منهم الدكتور أنور الشهبه، وكيل إدارة أوقاف أشمون، والاستاذة إيناس محي الدين، مدير إدارة شؤون المرأة ووحدتي تكافؤ الفرص والسكان، والنائب الدكتور حنان حسني، والوكيل الوزاري رئيس مجلس المدينة خالد النمر، والقمص اغاثون شحاته، راعي كنيسة الأنبا تكلا باشمون، ولا فيف من السادة الاعلاميين والصحفيين على مستوى مركز ومدينه اشمون محافظه المنوفية.

عيد ست الحبايب