الخميس 9 مايو 2024 09:38 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الفنون

ملكة جمال عالم الفروسية وايقونة الجمال.

النهار نيوز

نساء اسم جمع كل عالم المراة الرائع بكل جماله ورقته وهو اسمها الحقيقي (الفارسة نساء) ولانها اصبحت ايقونة عالم السحر و الجمال فقد لقبها بعض المتابعين باميرة مملكة الجمال والبعض لقبها بملكة جمال عالم الفروسية والاجمل ان لقبها سمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان بلقب الفارس الملثم لانها كانت تضع اللثام على وجهها اثناء احد السباقات التي كان سموه يتابعها.

شارلي قصة حبها فريدة مع الفارسة الاميرة نساء و هو اسم الخيل الخاص بها وهو خيل هجين عربي اسباني نشأ بينه وبينها حالة من الود والحب عجيبة فهو يستمع الى اوامرها ويفهمها بشكل دائم ويسرع في تلبية كل مطالبها بمجرد الاحساس بها غير ان شارلي خيل جميل الهيئة مما جعلها تحرص على الاهتمام والاعتناء به الامر الذي كان يعزز العلاقة بينهما.

الاميرة نساء او ملكة جمال عالم الفروسية تحرص بشكل دائم على المشاركة في مهرجانات عالم الفروسية ومنها مشاركتها في مهرجان سلطان بن زايد التراثي التاسع للفروسية والذي يشارك فيه العديد من الفرسان والفارسات والذي يقام في العاصمة ابوظبي كل عام تخليدا للتراث الانساني والثقافي الذي يضرب بجزوره في عمق التاريخ بعاصمة البلاد لدولة الامارات العربية المتحدة ' وقد اجتازت خلاله اول ٤٠ كيلو متر في مدة ساعة ونصف فقط على الرغم من انها لم تكن ممن انطلقن بسرعة في البداية.

كما شاركت في سباق السيدات الذي تبلغ مسافته حوالي ٩٠ كيلو متر واستطاعت انهاءه والوصول قبل الوقت المحدد.

الاميرة نساء احبت عالم الفروسية و الخيل منذ نعومة اظافرها وعشقت هذا العالم الذي يمثل مجال الالعاب المفضل لدى الملوك والامراء فكانت بحق ملكة جمال عالم الفروسية.

ظهرت موهبتها في الفروسية في سن ال ١٧ من عمرها والتحقت بمجال التدربت علىه في سن العشرين وشاركت في العديد من المسابقات التي حصلت من خلالها على الكثير من الجوائز فصنعت تجربة ممتعة ورائعة في عالم الفروسية ومسابقات الخيل فضلا عن تجربتها الفريدة في عالم الرقة و الجمال انها ملكة جمال عالم الفروسية الاميرة نساء.

عالم السحر والجمال