الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:31 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

“الريتز-كارلتون” بالبحرين يستضيف يوما مهنيا ناجحا للبحرينيين

النهار نيوز

المنامة - النهار نيوز

اختتم فندق الريتز-كارلتون البحرين، بالتعاون مع “تمكين”، يوما مهنيا مفتوحا للبحرينيين، حيث شارك أكثر من 300 شخص في هذه المناسبة. يوم المهن المفتوح قدم منصة فريدة للمواطنين في البحرين لاستكشاف فرص استثنائية ضمن قطاع الضيافة. كان للمشاركين الفرصة للتفاعل مع رؤساء الإدارات المختلفة في الفندق، واكتساب رؤى قيمة عن مسارات مهنية متنوعة، والتواصل مع الممثلين الرئيسين من فندق الريتز-كارلتون البحرين و”تمكين”.
ويقدم “تمكين”، الجهة الرئيسة في تنمية صندوق العمل في مملكة البحرين، إلى المشاركين فهما عميقا للبرامج التدريبية والتطويرية المختلفة المتاحة لتعزيز مهاراتهم وفرص العمل ضمن القطاع السياحي، ويؤكد هذا التعاون بشكل إضافي التزام الأطراف المشاركة بتنمية وتمكين المواهب الوطنية.
بالإضافة إلى جميع المرشحين الطموحين، شارك طلاب من مؤسسات تعليمية عدة، بما في ذلك كلية فاتيل للضيافة، جامعة البحرين، جامعة البحرين للتكنولوجيا، الجامعة الملكية للبنات، الجامعة الأهلية وبوليتكنك البحرين.
وقالت رشا الغول، مديرة الموارد البشرية في فندق الريتز-كارلتون البحرين “نحن مبهورون بالاستجابة الكبيرة لليوم المهني المفتوح. تؤكد الحماسة والمشاركة من المجتمع البحريني الاهتمام المتزايد بمتابعة المسارات المهنية ضمن قطاع الضيافة. من خلال شراكتنا مع تمكين، قمنا بإنشاء منصة تسهم مباشرة في تطوير المواهب الوطنية ومستقبل السياحة في مملكة البحرين”.
وعلق المدير العام برنارد دو فيليل، بهذه المناسبة قائلا: نحن سعداء جدا بتلقي إقبال كبير غير مسبوق من جميع المشاركين. لقد عشت في مملكة البحرين الجميلة لمدة تقارب 6 سنوات، وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها الكثير من الحماس لهذا المجال. يعد فريق الريتز-كارلتون بالبقاء ملتزما بتمكين الأفراد الطموحين والمساهمة في تطور القطاع الضيافي المزدهر في البحرين وخارجها”.
نجاح الحدث يسلط الضوء على التفاني الذي يبديه فندق الريتز-كارلتون البحرين في تنمية المواهب الوطنية وخلق طرق للتقدم في الحياة المهنية داخل قطاع الضيافة، وذلك تماشيا مع أهداف “تمكين” ومواكبة لجهود حكومة البحرين.