الخميس 9 مايو 2024 08:03 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المطبخ والغذاء

مطعم «بالما» بمنتجع رافلز قصر العرين يقدم تجارب استثنائية لتناول الطعام

النهار نيوز

المنامة - النهار نيوز

أطباق من مطبخ البحرالمتوسط بلمسات الشيف روشي

يوفر منتجع رافلز قصر العرين البحرين العديد من تجارب تناول الطعام الاستثنائية، من إبداع الشيف روشي ثاميتاج الذي يشتهر بأسلوبه الذي يحتفي بالثقافة البحرينية، ويقدم أطباقاً فاخرة تتجاوز المفاهيم التقليدية للطعام، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب استثنائية لا تنسى.

وتم افتتاح مطعم بالما في منتجع رافلز قصر العرين في 8 فبراير تحت إدارة الشيف روتشي. والذي يقدم أطباقاً من مطبخ البحر الأبيض المتوسط بلمسات خاصة محلية، حيث يعتمد على مصادر محليه طازجة من المكونات لأطباقه، كما يشرف على إعداد الأطباق طاقم متخصص ويمتلك الخبرة الواسعة في هذا المجال.

ويقدم مطعم بالما أشهى المأكولات المتوسطية التقليدية على مدار اليوم وسط تصميم داخلي دافئ يتميز بالأسقف المرتفعة والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، إلى جانب تراس خارجي واسع في الحديقة. ويقدم المطعم وجبة فطور مميزة محضرة من المكونات الطازجة من حديقة المنتجع والمزارع التابعة له.

وتشتمل قائمة المأكولات على مجموعة متنوعة من الوجبات الصحية والأطباق الشهية، بما فيها البيض، والأطباق العربية التقليدية، والأطباق المخصصة للمشاركة، والخبز الطازج، والمعجنات والجبنة المحلية، والمربّيات المحضرة في المطعم، والزبدة، والتغميسات الشهية. كما يوفر المطعم عربة مشروبات تتضمن ستة إلى ثمانية خيارات من العصائر الطازجة، و14 صنفاً من الشاي الفاخر، وثمانية أصناف من القهوة.

ويتيح المطعم خدمة تناول الفطور في الفلل على مدار اليوم، ما يوفر للضيوف تجربة مميزة مع ألذ أطباق الفطور. وخلال فترة الغداء والعشاء، يقدم المطعم الأطباق الشهية المحضرة من الأعشاب والخضروات الطازجة من المزارع المحلية، إلى جانب المعجنات المميزة من تحضير خبير إعداد المعجنات إروان ألينو. وتشتمل قائمة الطعام على الأطباق المميزة والمخصصة للمشاركة مع العائلة، إلى جانب خيارات الأطباق الجانبية بالكمأة أو الخل البلسمي. ويتم تقديم الطعام في مطبخ مفتوح، بالإضافة إلى طهي اللحوم في فرن الشواء على الفحم من علامة جوسبر، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات المدخنة.

ويعد مطعم بالما في رافلز قصر العرين البحرين بمثابة شهادة على التزام الفندق بتقديم تجارب طهي استثنائية تحتفي بالثقافة المحلية وفن الطهي.

افتتاح مطعم «بالما» بمنتجع رافلز قصر العرين