الخميس 9 مايو 2024 04:49 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

دهانات ناشونال: داعم رئيسي لتعزيز روح ريادة الأعمال في مهرجان الشارقة 2024

النهار نيوز

شاركت شركة مصانع الأصباغ الوطنية المحدودة في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024، الذي اختتمت فعالياته في الرابع من فبراير، وكان حدثاً بارزاً جمع بين المبتكرين وقادة الفكر ورواد الأعمال الطموحين في المنطقة.

تمتلك دهانات ناشونال تاريخاً طويلاً في دعم المبادرات التي تعزز النمو الاقتصادي والابتكار. وتهدف الشركة من خلال هذه الشراكة إلى إلهام وتمكين رواد الأعمال، والمساهمة في تنويع وازدهار عالم الأعمال في المنطقة. حيث قامت الشركة من خلال مشاركتها في المهرجان، بالعديد من الأنشطة للتفاعل مع المشاركين والحضور، مما أضاف تجربة فريدة تتناسب مع شعار العام الحالي "معاً، نرسم المستقبل".

وبهذه المناسبة، صرح سامر الصايغ، الشريك والمدير العام لشركة مصانع الأصباغ الوطنية المحدودة: "كان من الملهم رؤية الحماس والإبداع لدى المشاركين، ونحن فخورون بالمساهمة في تعزيز بيئة تشجع على الابتكار والتعاون. وبدورنا نحن ملتزمون بالتجديد والاستدامة، حيث يتماشى دعمنا لمثل هذه المبادرات مع قيمنا الأساسية".

أظهرت “شراع”، القوة الدافعة وراء مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، تفانيها في دعم نمو النظام الريادي الإقليمي، حيث تلتزم بدعم وتمكين رواد الأعمال الناشئين، ويهدف المهرجان إلى تعزيز نظام قوي على مستوى عالمي، يرسخ مكانة الشارقة على خريطة الابتكار العالمية.

مع اختتام المهرجان، تتطلع شركة مصانع الأصباغ الوطنية المحدودة إلى مواصلة دعمها للمبادرات التي تعزز روح ريادة الأعمال والإبداع وممارسات الأعمال المستدامة. وستحافظ الشركة على التزامها بأن تكون قوة دافعة وراء التغيير الإيجابي في مجتمع ريادة الأعمال، مهنئة القائمين والمشاركين والرعاة الآخرين على هذا الحدث الناجح.