السبت 2 مارس 2024 09:32 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الفنون

للمرة العاشرة على التوالى .. برنامج (آي كوريو ) ينطلق فى المغرب بقيادة الكابتن أسامة رضوان

النهار نيوز

‎تنتطلق للمرة العاشرة على التوالى الدورة التدريبية لبرنامج ( الايكوريو) المصرى وهو البرنامج العربى الوحيد المعترف به دوليا ، حيث يبدأ كابتن ( أسامة رضوان) وهو مبتكر رياضة الايكوريو الدورة التدريبية العاشرة فى المغرب والتى سوف تكون في عدة مدن اهمها مراكش ،طنجة ، كازبلانكا.

‎جدير بالذكر أن برنامج ( الايكوريو) هو ابتكار مصرى وعربى خالص للتمارين الرياضية واللياقة البدنية و يحتوي على خمس برامج تدريبية تغطي أهداف واحتياجات الجميع )اللياقة البدنية ، والسرعة ، والقوة ، والمرونة(. -معتمد دوليًا من قبل AFAA / NASM

ويقول الكابتن أسامة رضوان إن البرنامج متكامل ومعتمد دوليا ومطبق فى ٧ دول عربية أبرزها مصر والمغرب وتونس والامارات والسعودية لدعم أصحاب التطلعات الرياضية ومن لديهم شغف بكل ما هو جديد في رياضة (دانس فيتنس ) حيث يعتمد البرنامج على طرق ابداعية في تعليم المتدربين كل ما هو جديد من حركات ايقاعية مع احدث المقاطع الموسيقية المتنوعة .

وأضاف أنه يتلقى يوميا مئات الرسائل من المتابعين عبر صفحة برنامج الآي كوريو بشأن تنظيم الدورات في عدد من دول العالم العربي حيث يتم التنسيق حاليا لتنظيم دورات جديدة لكل عشاق تلك الرياضة الممتعة .

برامج تدريبية