مشاركة أردنية في الجولة الآسيوية للدارتس


تشارك لاعبة الدازتس الاردنية نور الشاويش في بطولات الامارات للدارتس التي ينظمها الاتحاد الاماراتي للدارتس .
وبدأت الشاويش مسيرتها منذ حوالي عام بدأت التدريب بشكل فردي واصبحت نشارك في البطولات التي ينظمها الاتحاد الاماراتي للدارتس .
واشادت الشاويش بالجهود التي تقدمها الامارات لتعزيز مسيرة اللعبة وتوسيع قاعدة انتشارها حيث اصبحت البطولات تشهد عدد كبير من اللاعبين واللاعبات .
وتقام البطولة في أبراج الحبتور في دبي، وأعلن الاتحاد الإماراتي للدارتس عن فتح باب المشاركة حتى اليوم الأربعاء 10 كانون الثاني - يناير 2024 والتسجيل من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، علمان أن الجولة ستقام على 3 مراحل، وبمجموع جوائز يصل إلى 240 ألف دولار أمريكي.



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
إنجاز طبي جديد في مستشفى قويسنا المركزي.. جراحات دقيقه ومعقدة
جامعة المنوفية تنظم قافلة طبية وتنموية متكاملة بقرية منشأة الشريكين