توقيع بروتوكول تعاون بين النيابة العامة ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية


وقع النائب العام المستشار/ محمد شوقي، والأستاذة الدكتورة/ هالة حلمي السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وثيقة بروتوكول تعاون بين النيابة العامة وبين الوزارة، وذلك بهدف تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين، والارتقاء بالخدمات الرقمية التي تقدمها النيابة العامة للمواطنين والاستفادة القصوى من منصات تبادل البيانات وإتاحة الخدمات الرقمية، التي تحرص النيابة العامة على وضعها موضع التنفيذ بالتعاون الوثيق مع كافة الجهات المعنية، بما يشمل توفير الأنظمة والتطبيقات الرقمية الخاصة بالنيابة العامة، وكذا توفير المراكز التكنولوجية المتنقلة المجهزة بكافة المعدات والأجهزة الحديثة، التي تعمل على تقديم تلك الخدمات للمواطنين، بما يسهم في تحقيق العدالة الناجزة.



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
لضمان جود الخدمة .. لجنة من مديرية الصحة بالمنوفية تفاجئ مستشفى منوف...
القاصد يهنئ محافظ المنوفية وابناء المحافظة بالعيد القومي ال120
طلاب علوم المنوفية يحققون انجازا علميا دوليا بنشر بحثين في مجالات q1...
جولة ميدانية تبشر بطفرة طبية..وكيل صحة المنوفية يغاجئ رمد شبين الكوم