فوز كلية الإعلام بجامعة عين شمس بالمركز الثاني بمسابقة المبادرات المجتمعية


فازت كلية الإعلام بالمركز الثانى بمسابقة المبادرات المجتمعية من إجمالى ٣٩ فريق على مستوى الجامعة.
وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس والأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة الدكتورة هبة شاهين القائم بعمل عميد كلية الإعلام، والأستاذة الدكتورة سلوى سليمان القائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
حيث تدور فكرة المبادرة حول نشر الوعي بالثقافة الرياضية لتحقيق احدى أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠ بالحصول على صحة جيدة لكل فرد.
وتشكل الفريق الفائز من أربعة طلاب هم كارين إبراهيم و شهد زاهر عبد العظيم و عمر عادل و عبدالرحمن أحمد.
وقد شاركت كلية الإعلام بعدد أربعة مجموعات لأفكار مبادرات مختلفة تهم المجتمع المصري.
وتتضمن أفكار المبادرات لفرق كلية الإعلام (التوعية بالثقافة الرياضية - منتجاتنا فخرنا التشجيع على استهلاك المنتج المصري - أهمية التعليم الصناعي - مشروع الصحة النفسية).



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
لضمان جود الخدمة .. لجنة من مديرية الصحة بالمنوفية تفاجئ مستشفى منوف...
القاصد يهنئ محافظ المنوفية وابناء المحافظة بالعيد القومي ال120
طلاب علوم المنوفية يحققون انجازا علميا دوليا بنشر بحثين في مجالات q1...
جولة ميدانية تبشر بطفرة طبية..وكيل صحة المنوفية يغاجئ رمد شبين الكوم