زيارة طلاب علم النفس الإكلينيكي جامعة بني سويف الأهلية لدار المسنين بشرق النيل


أعلن الدكتور منصور حسن القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف الأهلية، تنظيم برنامج علم النفس الإكلينيكي زيارة ميدانية الي دار المسنين بشرق النيل، وذلك تحت إشراف الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي.
وبحضور الدكتورة سهير عبدالباسط عميد قطاع الفنون والعلوم الإنسانية، والدكتور قياتي عاشور منسق البرنامج ، والدكتور أشرف شلبي أستاذ مقرر علم النفس الارتقائي.
وأكد الدكتور منصور حسن أن الهدف من الزيارة تعريف طلاب البرنامج علي خصائص مرحلة المسنين، والعوامل النفسية والاجتماعية، التي تؤثر سلبًا أو إيجابًا عليهم، والإحاطة ببعض المشكلات النفسية والاجتماعية والبيئة المؤثرة عليهم ، مؤكداً حرص الجامعة علي تنظيم هذه الزيارات الميدانية التي تترك أثرا جميلاً في نفوس كبار السن وتمنحهم الفرح والسعادة .
لافتاً إلى أن الطلاب نفذوا العديد من الأنشطة الترفيهية لنزلاء الدار، و قاموا بتوزيع الهدايا عليهم.



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
لضمان جود الخدمة .. لجنة من مديرية الصحة بالمنوفية تفاجئ مستشفى منوف...
القاصد يهنئ محافظ المنوفية وابناء المحافظة بالعيد القومي ال120
طلاب علوم المنوفية يحققون انجازا علميا دوليا بنشر بحثين في مجالات q1...
جولة ميدانية تبشر بطفرة طبية..وكيل صحة المنوفية يغاجئ رمد شبين الكوم