الصحفي عبد الفتاح طارق يكتب: أسباب خسارة الأهلي أمام فلومينينسي!!


تتناول هذه المقالة أسباب الهزيمة التي تكبدها النادي الأهلي أمام فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023. بدأت المباراة بتقدم فريق البرازيل بفضل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة الـ71، واستمرت الضغوط على الأهلي حتى الدقيقة الـ90 حيث أحرز فريق فلومينينسي الهدف الثاني بتسديدة مخادعة.
تعتبر إضاعة الفرص البارزة هي أحد أبرز الأسباب التي أدت إلى خسارة الأهلي، حيث أهدر اللاعبون فرصًا واعدة للتسجيل، وعلى رأسهم حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا". كما لم يظهر الأداء البديل بشكل فعّال، حيث فشلت التبديلات التكتيكية للمدرب مارسيل كولر في تحسين أداء الفريق.
رغم تحصيل الأهلي لست ركلات ركنية، إلا أن الفريق لم يتمكن من استثمار أي منها للتسجيل، ولاحظنا عدم مشاركة النجم أليو ديانج، الذي كان يمكن أن يكون له تأثير إيجابي في تغيير مجريات اللعب.
يبرز في ختام المقال أن الأداء العشوائي وعدم استغلال الفرص كانا العائقين الرئيسيين للأهلي في هذا اللقاء الحاسم، مما يتطلب تحليل شامل للفريق والتركيز على تجاوز هذه الصعوبات في المستقبل.



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
لضمان جود الخدمة .. لجنة من مديرية الصحة بالمنوفية تفاجئ مستشفى منوف...
القاصد يهنئ محافظ المنوفية وابناء المحافظة بالعيد القومي ال120
طلاب علوم المنوفية يحققون انجازا علميا دوليا بنشر بحثين في مجالات q1...
جولة ميدانية تبشر بطفرة طبية..وكيل صحة المنوفية يغاجئ رمد شبين الكوم