الرئيس السيسي ينعى الشيخ أمير الكويت ويعلن الحداد 3 أيام


نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي وافته المنية اليوم السبت الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣.
وينعي الرئيس السيسي، والشعب المصري، الزعيم الفقيد، الرجل العظيم، الذي كان داعمًا لأمته العربية والإسلامية، حريصًا على شئونها، حكيمًا في قيادته، قدم الكثير من البذل والعطاء لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.
وتعلن جمهورية مصر العربية الحداد على الفقيد لثلاثة أيام في جميع أنحاء البلاد، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان.



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
سيدات الأعمال في مصر.. قوة اقتصادية تصنع المستقبل
في عيدها القومي 120 .. المنوفية تواصل بناء منظومة صحية متكاملة .....
محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير نزلات الدائري بمنطقتي عرابي وبهتيم