محافظ كفرالشيخ يستقبل وزيرا النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإفتتاح عدد من المشروعات


استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الفريق كامل الوزير، وزير النقل، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منذ قليل، بديوان عام المحافظة، لإفتتاح تطوير عدد من المشروعات، وتفقد أعمال تطوير عدد من المشروعات خدمات والتنموية، وذلك بحضور الأستاذ عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، سارة فتح الله، رانا حته، معاوني وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، وقيادات وزارة النقل والقيادات التنفيذية.



















دكتور جامعي يدفع حياتة ثمنا للصلح بين زوجين بتلا
عامل يمزق جسد شقيقه الاصغر حتي الموت ببركة السبع
مجهولون يهشمون رأس عجوز حتي الموت لسرقة 50 ألف جنيها بالمنوفية
ضبط سائق توك يدير حساب مجهول علي منصات التواصل الاجتماعي لابتزاز السيدات
سيدات الأعمال في مصر.. قوة اقتصادية تصنع المستقبل
في عيدها القومي 120 .. المنوفية تواصل بناء منظومة صحية متكاملة .....
محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير نزلات الدائري بمنطقتي عرابي وبهتيم