السبت 2 مارس 2024 10:13 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

نجاح فعاليات القافلة التنموية التوعوية لنوعية عين شمس إلى مؤسسة بهية بالهرم

النهار نيوز

نجاح فعاليات القافلة التنموية التوعوية لنوعية عين شمس إلى مؤسسة بهية بالهرم


قامت كلية التربية النوعية جامعة عين شمس بعمل قافلة تنموية إلى مؤسسة بهية بالهرم، تحت رعاية أ.د محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، و أد غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة وأ.د أسامة السيد عميد كلية، وأ.د محمد فرج وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.د رشا عبد السلام مدير وحدة محو الأمية بالكلية.

ومشاركة أ.د داليا حسين فهمي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأ.م.د أحمد عبد النبي الأستاذ المساعد بقسم تكنولوجيا التعليم، وأ. ماهر سالم أمين الكلية وكوكبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وتضمنت فعاليات القافلة توزيع مجموعة كبيرة من الالعاب على الأطفال من ذوى المرضى بمؤسسة بهية ، وقدم أ.د أسامة السيد عميد الكلية، يعاونه م.م رضوى أحمد المدرس المساعد بقسم الإقتصاد المنزلي ندوة توعوية عن التغذية السليمة لأصحاب مرضى سرطان الثدي.

كما شارك قسم التربية الفنية من خلال أ. كل من أ.د إيمن رمزي، ود. نسمة أحمد، م.م. إسراء صلاح من قسم التربية الفنية في تقديم ورشة عمل لطباعة المنسوجات بأسلوب الاستنسيل سابق التجهيز وقد تم طباعة عدد ٧٠ تي شيرت و قد تم توزيعها عليهم بعد الانتهاء من طباعتها.

كما شارك قسم الإعلام التربوي وذلك من خلال م.م اسامة أدوار المدرس المساعد بالقسم، وعلا و.رضوى المعيدين بعمل مسرح للعرائس الماريونيت لتعديل بعض السلوكيات من خلال عرض مسرحية هادفة.

وقدم قسم التربية الموسيقية فقرة غنائية موسيقية متنوعة بقيادة المايسترو أ.د أحمد سالم، يرافقة م.م خالد الشربيني المدرس المساعد، وبعض من طلاب قسم التربية الموسيقية، حيث عرض فيها مجموعة رائعة من الأغاني الجميلة لمرضى وأطفال المستشفى.

جامعة عين شمس مؤسسة بهية رئيس جامعة عين شمس مرضي سرطان الثدي