الإثنين 22 يوليو 2024 08:27 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الأخبار

”ادارة شرق الفيوم التعليمية ” تنفذ عددًا من الندوات التوعوية بضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس السيسي

النهار نيوز

نفذت ادارة شرق الفيوم التعليمية برئاسة مصطفى مبارك المدير العام ،عددًا من الندوات التوعوية عن دورالعاملين بالحقل التعليمي بالإدارة التعليمية ومدارسها في المشاركة الإيجابية في الانتخابات المصرية المقبلة ضمن مبادرة "فى حب مصر " لدعم ألرئيس السيسي.

إيمانًا بان حب الوطن جوهرة ثمينة وغالية على كل انسان يعشق وطنه قبل ان يكون إحساسًا اوشعورا لديه بحب الوطن

تحدث فى هذة الندوات مدير عام الإدارة ، عن أهمية الانتخابات المصرية القادمة أهمية كبيرة في مستقبل مصر،فهي التي ستحدد مستقبل الدولة المصرية خلال السنوات الست المقبلة، ما يؤثر على جميع جوانب الحياة في مصر، بما في ذلك السياسة والاقتصاد والمجتمع لذلك، من المهم أن يشارك جميع المصريين في الانتخابات القادمة وأن يصوتوا للرئيس السيسي الذي نرى أنه سيكون الافضل لاداره البلاد.

وأكد مبارك على ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات، وهي التي لن تتحقق إلا من خلال أن يشارك الجميع في العملية الانتخابية بطريقة نشطة ومسؤولة، وهذا يعني أن نقوم جميعًا بالنزول الى صناديق الاقتراع للتصويت في الانتخابات للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الاصلاح والبناء والتنمية ،وأن نكون على دراية بالمرشحين والقضايا المطروحة.

وأشار إلى أن الانتخابات هي أداة للاختيار للمستقبل وعندما يشارك المواطنين في الانتخابات، فإنهم يضمنون أن الجميع بغض النظر عن وضعهم الاجتماعي أو الاقتصادي أو العرقي ، لديهم صوت في الحكومة.

مستقبل وطن