الإثنين 22 يوليو 2024 08:36 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

الرياضة

افتتاح بطولة إقليم الدلتا لألعاب القوى وكرة السلة لطلاب التربية الفكرية والدمج بالمنوفية

النهار نيوز

تحت رعاية محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، شهدت صالة جامعة المنوفية افتتاح بطولة إقليم الدلتا لألعاب القوى وكرة السلة لطلاب التربية الفكرية والدمج. الحدث الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالمنوفية جمع بين مسابقات قوية وروح رياضية.

وكان في استقبال الحضور اللواء عماد يوسف، سكرتير عام المحافظة، الذي أنابه محافظ المنوفية لتمثيله في هذا الحدث الرياضي الهام. حضر الحفل أيضًا الأستاذ محمود الفولى، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والأستاذ طارق سعد وكيل المديرية.

بدأت البطولة بأداء فرق المدارس المشاركة للسلام الوطني وقراءة آيات من القرآن الكريم، تلاها عرض طابور رياضي للفرق. وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على أهمية هذه البطولة في اكتشاف وتنمية المهارات لدى الطلاب.

تحدث الأستاذ جمال البصال، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بمنوف، عن أهمية المشاركة السياسية وتحقيق التوازن والعدالة الاجتماعية. حث البصال على تشجيع الطلاب وتذليل العقبات أمامهم، مؤكدًا أن المشاركة الفعّالة في الانتخابات تُعد أمانًا قوميًّا.

في ختام الحفل، أكد محافظ المنوفية دعمه الكامل للفعاليات الرياضية وخاصة لذوي الهمم، مشددًا على ضرورة توفير فرص متساوية وحقوق للطلاب.

الروح الرياصية