الخميس 9 مايو 2024 03:18 مـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

دنيا ودين

مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر.. وكيل الوزارة يشهد ندوة عن الصلاة بمركز شباب الغردقة

جانب من الندوه
جانب من الندوه

شهد الأستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر والأستاذ إيهاب محمد طه وكيل المديرية تنفيذاً لتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة داخل كافة الهيئات تحت شعار صيف شبابنا ندوة عن الصلاة للطلائع بمركز شباب الغردقة ضمن خطة الأزهر الشريف.

جاء ذلك في إطار تعزيز القيم الدينية وتوعية النشء بأهمية الصلاة في حياتهم، شهدت الفعالية حضوراً كبيراً من النشء المهتمين بالموضوع.

تهدف هذه الندوة إلى تشجيع النشء على أداء الصلاة وفهم أهميتها في الحياة اليومية. حيث تناولت فوائد الصلاة وأثرها الإيجابي على النفس والروح، وعرض أمثلة واقعية عن كيفية الإلتزام بالصلاة في الحياة اليومية.

في إطار تعزيز القيم الدينية وتوعية الشباب بأهمية الصلاة في حياتهم، نظم مركز شباب الغردقة يوم الجمعة الماضية فعالية مميزة تحت عنوان "رحلة الصلاة". شهدت الفعالية حضوراً كبيراً من الشباب المحلي والمهتمين بالموضوع.

والجدير بالذكر ان الندوة جاءت تنفيذاََ لتعليمات الأستاذ حسن خلف وكيل الوزارة مدير المديرية بضرورة تعظيم التعاون بيننا وبين جميع الجهات المختلفة والمعنيه بتقديم خدمات وندوات ومسابقات تخدم جميع أبناء المجتمع بمختلف مراحلهم العمرية من خلال الهيئات التابعة لنا.

حاضر الندوة فضيلة الشيخ محمد عيسى من الأزهر الشريف
تحت إشراف الأستاذ إبراهيم عصفور رئيس مجلس إدارة مركز شباب الغردقة والاستاذة سهير على عيسى المدير التنفيذي للمركز والاستاذ جمال عبد الله مشرف النشاط بالمركز

محافظة البحر الأحمر مديرية الشباب والرياضة