الجمعة 29 مارس 2024 09:34 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

المحافظات

شباب قادرون يدعم الأطفال محاربي السرطان في مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

النهار نيوز

زارت مؤسسة" شباب قادرون "بالاقصر ، مستشفى شفاء الاورمان، لعلاج الاورام بالمجان، بمنطقة طيبة شمال الاقصر، لدعم الاطفال مرضي السرطان الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى .
ورافق فريق العلاقات العامة بالمستشفى، وفد مؤسسة" شباب قادرون"، فى جولة على لأقسام المستشفي المختلفة، تم خلالها التعرف على الخدمات المقدمة للمرضى من الأطفال والكبار داخل أقسام المستشفى، كما زارو مستشفى شفاء الاورمان لسرطان الأطفال، وسلسلة النجاحات التى تحققت داخلها .

واكد وفد مؤسسة "شباب قادرون" أن الزيارة تهدف إلي تقديم التهنئة للأطفال المرضى بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وتقديم الهدايا والفوانيس والالعاب ومشاركتهم في عدد من الفعاليات والفقرات المختلفة على انغام اغانى رمضان، لدعمهم معنويا ونفسيا خلال رحلتهم العلاجية .


فيما قال محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن تلك الزيارات من مؤسسة "شباب قادرون"، تعكس مدى التلاحم بين المؤسسات المختلفة للتعرف على سلسلة النحاحات التى تمت داخل المستشفى، كما انها تدعم المرضى وذويهم بصورة كبيرة خلال مسيرتهم العلاجية، موجهاً الشكر لهم على تلك الزيارة، وادخال البهجة والسرور والسعادة فى قلوب المرضى، والأطفال طوال رحلتهم العلاجية.

شباب قادرون مستشفى شفاء الأورمان