الأربعاء 19 يونيو 2024 08:21 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

تكنولوجيا ومعلومات

رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الهيئة العامة للرعاية الصحية داخل مبنى كلية الطب

النهار نيوز

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، وفد الهيئة العامة للرعاية الصحية برئاسة الدكتور أحمد البرعي، مدير فرع الهيئة بمحافظة الأقصر، وذلك بمقر كلية الطب بمدينة طيبة الجديدة.

ورافق رئيس الجامعة وفد هيئة الرعاية الصحية في جولة ميدانية داخل مبنى الكلية، شملت تفقد معامل المهارات ومركز التعليم الطبي المستمر، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتفعيل البروتوكول الموقع بين جامعة الأقصر والهيئة العامة للرعاية الصحية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالله عباس، وكيل كلية الطب لشئون البيئة وخدمة المجتمع، و الدكتور محمد عبدالهادي، مدير المستشفيات بفرع هيئة الرعاية الصحية، وعدد من قيادات الجامعة والهيئة.

و تهدف هذه الزيارات المتبادلة بين الطرفين إلى تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة وهيئة الرعاية الصحية، خصوصاً في مجال تدريب الطلاب والكوادر الطبية بالجامعة والهيئة، من خلال تقديم خدمات التدريب بما يتناسب مع المعايير العالمية؛ لتدريب وتأهيل الطلاب، واستفادة مستشفيات هيئة الرعاية الصحية من خبرات أساتذة كلية الطب خصوصاً في التخصصات الدقيقة والنادرة، لتقديم الخدمة الصحية اللائقة للمرضى، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جامعة الأقصر الهيئة العامة للرعاية الصحية