الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ
النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز
  • جريدة النهار نيوز

رئيس مجلس الإدارة د. يحيى عبد القادر عبد الله

رئيس التحرير جودة أبو النور

منوعات وتنمية بشرية

رئيس جامعة الأقصر يترأس الاجتماع الدوري لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

النهار نيوز

ترأس الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري، رقم 24 لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، بحضور وكلاء الكليات، أعضاء المجلس.

وناقش رئيس جامعة الأقصر مع أعضاء المجلس قواعد تنظيم وإقامة المؤتمرات والفعاليات والدورات التدريبية التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني كجزء من المساهمة المجتمعية للجامعة.

كما استعرض الاجتماع تقرير عن حصر الموقف التنفيذي للمشروعات الخضراء، وحصر مؤشرات قياس الأداء ذات الصلة عن النصف الأول من العام 2022/2023.

كما وافق أعضاء المجلس على المشاركة في المؤتمر النوعي الأول لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحت عنوان :" جهود الجامعات المصرية في المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" خلال شهر يونيو 2023.

وناقش رئيس جامعة الأقصر مع أعضاء المجلس عدة موضوعات أخرى من بينها: تنفيذ المشروع القومي لمحو الأمية، وآليات تفعيل التعاون مع دول أفريقيا في القطاع الصحي، وآليات مشاركة الطلاب والباحثين من خلال مخرجاتهم البحثية، في الدورة الثانية من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة.

جامعة الأقصر مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حياة كريمة